حماة الوطن: اختيار الأقصر عاصمة للسياحة العالمية أكبر انتصار لمصر على الإرهاب

الجمعة، 13 مايو 2016 05:23 م
حماة الوطن: اختيار الأقصر عاصمة للسياحة العالمية أكبر انتصار لمصر على الإرهاب النائب ماجد طوبيا
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب ماجد طوبيا، عضو لجنة الصناعات الصغيرة بالبرلمان عن حزب حماة الوطن، أن إعلان المجلس التنفيذى لمنظمة السياحة العالمية التابع للأمم المتحدة مدينة الأقصر المصرية عاصمة للسياحة العالمية لعام 2016، بالإضافة إلى استضافتها اجتماعات المنظمة نهاية أكتوبر 2016، هو أكبر انتصار لمصر على الإرهاب الأسود وعلى أعداء النجاح.

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريحات صحفية اليوم، الجمعة، أن السياحة هى من أهم عناصر جذب العملات الصعبة، ويجب أن تكون المشروع القومى لمصر هو الترويج السياحى، مؤكدا أن السياحة هى أحد الأضلاع الهامة فى صناعة الاقتصاد المصرى، وعودتها بمثابة عودة الروح مرة أخرى لجسد الاقتصاد، حيث أنها صناعة يعمل بها ما يقرب من 10 ملايين مواطن يعولون أسرهم.

وقد نقل موقع الهيئة العامة للاستعلامات المصرى، الخميس، إعلان 50 دولة مشاركة فى فعاليات الجلسة 103 للمجلس التنفيذى لمنظمة السياحة العالمية، الموافقة بالإجماع على استضافة مصر لفعاليات الجلسة 104 للمنظمة، خلال الفترة ما بين 30 أكتوبر حتى 1 نوفمبر 2016 بمدينة الأقصر.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. سيناء تستقبل الخير.. القوات المسلحة تستكمل تطهير بحيرة البردويل وتعطى إشارة بدء موسم الصيد.. افتتاح صالة تصدير دولية معتمدة من الاتحاد الأوروبى وإنشاء مصنعين للفوم والثلج









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة