النائب محمد بدوى يتقدم ببيان عاجل لوزير الداخلية بشأن انتشار الحرائق

الجمعة، 13 مايو 2016 03:33 م
النائب محمد بدوى يتقدم ببيان عاجل لوزير الداخلية بشأن انتشار الحرائق محمد بدوى دسوقى عضو مجلس النواب
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم محمد بدوى دسوقى، عضو مجلس النواب، عن دائرة الجيزة، ببيان عاجل لوزير الداخلية، على خلفية الأحداث التى وقعت فى الآونة الأخيرة، من اندلاع حرائق فى أماكن متفرقة فى البلاد، وأيضاً حادث اختطاف رجل الأعمال السعودى فى محافظة الإسماعيلية.

وقال عضو مجلس النواب عن دائرة الجيزة، فى بيانه العاجل، إن هناك حالة من الرعب تنتاب الشارع المصرى لما تشهده البلاد من موجه من الإرهاب المتعمد، مطالبًا وزارة الداخلية بسرعة التحرك لضبط الأمن ومعرفة أسباب الحرائق.

وتساءل: "هل كل هذه الحرائق من قبيل الصدفة وسببها ماس كهربائى؟، وهل تأخرت قوات الحماية المدنية عن تأدية دورها كما جاء على لسان أهالى منطقة العتبة؟"، مشيرًا إلى أنه لابد من معرفة المستفيد من إثارة كل هذه البلبلة.

وطالب النائب محمد بدوى، الجهات الأمنية المختصة بزيادة التواجد الأمنى فى الشوارع وتطبيق النظام الإلكترونى للمراقبة أسوة بدولة الإمارات، لمعرفة أسباب هذه الحرائق وضبط الأمن، وأيضاً معرفة مختطفى رجل الأعمال السعودى "حسن آل سند"، مشيرًا إلى أن مثل هذه الحوادث تمثل خطرًا كبيرًا على الأمن القومى المصرى، ولها مردود سلبى على الاقتصاد والاستثمارات الأجنبية فى مصر.



موضوعات متعلقة..


"فؤاد بدراوى" يوجه بيانا عاجلا للحكومة بسبب تكرار الحرائق بالقاهرة

حريق بكنترول مدرسة ثانوية يلتهم أوراق إجابة الصفين الأول والثانى فى مطروح

5 سيارات إطفاء تسيطر على حريق شقة سكنية فى الهرم دون إصابات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة