التمويل العقارى: إطلاق خدمة واتس آب للاستعلام عن وحدات الإسكان الاجتماعى

الجمعة، 13 مايو 2016 12:00 ص
التمويل العقارى: إطلاق خدمة واتس آب للاستعلام عن وحدات الإسكان الاجتماعى مى عبد الحميد المدير التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مى عبد الحميد، المدير التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى، ورئيس صندوق التمويل العقارى، أنه سيتم إطلاق خدمة واتس آب من خلال تخصيص رقم تليفون محمول، وذلك لاستعلام المواطنين المتقدمين للوحدات السكنية، بدلاً من الاتصال برقم 1188 أو 0900.

وأضافت مى عبد الحميد، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم استقبال اسم المواطن والرقم القومى الخاص به واسم المدينة فى رسالة يتم إرسالها على رقم الـ"واتس آب" المخصص، وسيتم الرد عليه برسالة أخرى تبين له حالة طلبه، بمعنى أن الرسالة ستوضح للمواطن حالة طلبة، هل هو فى شركات الاستعلام أم فى البنك أو معلق لسبب وخلافه.

وأشارت إلى أنه سيتم أيضًا إطلاق خدمة الاستعلام من على موقع الصندوق، يقوم المواطن بإدخال الرقم القومى على الموقع، وستظهر رسالة توضح له نتيجة البحث.

فى سياق آخر كشفت مصادر مطلعة، عن أن إجمالى مبالغ جدية حجز الـ500 ألف شقة "9 آلاف جنيه" الجارى تلقى الطلبات لها الآن ستصل لنحو 4.5 مليار جنيه.

وأوضحت المصادر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم الاستفادة من هذه المبالغ فى استكمال الوحدات السكنية الجارى تنفيذها، مشيرة إلى أنه من المقرر البدء فى فتح باب دفع مقدمات الحجز للوحدات السكنية المقرر تسليمها العام المقبل اعتبارًا من مطلع سبتمبر المقبل.

وكانت مصادر قد أكدت أن إجمالى المبالغ التى سيتم تحصيلها كمصاريف استعلام للمتقدمين لحجز الـ500 ألف وحدة سكنية ستصل لنحو 62.5 مليون جنيه.

وأضافت المصادر، أنه يتم تحصيل مبلغ 125 جنيهًا من كل مواطن يتقدم بأوراقه لحجز وحدة سكنية من الوحدات التى أعلنت عنها الوزارة، بالإضافة لمبلغ جدية الحجز والمحدد بـ9 آلاف جنيه.

وكانت وزارة الإسكان قد طرحت 500 ألف وحدة سكنية فى 21 مدينة جديدة و27 محافظة، لمحدودى الدخل من خلال مكاتب البريد.


موضوعات متعلقة..



مدير صندوق الإسكان الاجتماعى: تنفيذ الـ 656 ألف شقة فى مقدمة أولوياتى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدالخطيب

ارحمونا

عايز اعرف رقم الواتس اب للاستعلام عن الشقه ارجو المساعده للاهميه

عدد الردود 0

بواسطة:

إكرام امام

14 شارع ذو الفقار وراق الحضر

رقم تليفون واتس آب نتائج شقق الإسكان والتعمير

عدد الردود 0

بواسطة:

نادي معوض عبدالملك

المساعده

يوجد مشكله في اوراقي اريد المساعدة علي فهم ما يحدث في هذه الحاله وكيف افهم

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدمحمود

التمويل الهقاري

عايز بنادم يكلمني ولا اعمل ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الحل ايه

الدخل غير مطابق الشروط انا روحت البنك قالولى ارجعى للصندوق والصندوق قالي ارجعى للبنك وروحت البنك نانى قالي الصندوق وروحت الصندوق فى مايو الموظف قالي ارجعى للبنك فرع الزمالك وروحت فرع الزمالك الحل ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

علي عبد الفتاح كمال سعيد

6 اكتوبر

رقم الوتس اب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حسن

ارسيد ارسال تعديل

اتصلت بصندوق التمويل قالى فى خطا فى مفردات المرتب وتم تعديله واريد ارساله ولكن لا حد يفيدنى ارسله اين. برجاء رقم الوات ساب

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى محمد على

بعد مرور سنة من التعاقد جاء الرد

رة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية - الاسكان والمجتمعات العمرانية يرجى العلم بأن ادارة الصندوق قد قامت بتشكيل لجنة لمعاينة الوحدات والتى إنتهت فى تقريرها الى عدم صلاحية الوحدات للسكن ومخاطبة جهاز المدينة المختص لرفع كفاءة تلك الوحدات وبناء على ذلك تم ايقاف التخصيص للعملاء على تلك الوحدات و سيتم تغيير التخصيص للعميل بوحدة أخرى على ان يتم الإتصال به فور إعادة التخصيص. 27/12/2016 11:45 AM

عدد الردود 0

بواسطة:

مني

الله يحرقكوا

ماتردوا علينا ردت المية ف زوركم الواحد برف وجاب اخره

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud osman

انا اتنفضت وياريت يكون بفايدة مش محسوبية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة