أخبار نادي الزمالك اليوم 13 / 5 / 2016.. مرتضى منصور يجتمع بالجهاز الأبيض

الجمعة، 13 مايو 2016 11:02 م
أخبار نادي الزمالك اليوم 13 /  5  /  2016.. مرتضى منصور يجتمع بالجهاز الأبيض محمد سالم
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 13 / 5 / 2016، العديد من الأخبار الهامة أبرزها عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اجتماعاً مع الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي في حضور أعضاء مجلس الإدارة فضلاً عن غياب إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة عن الاجتماع لتواجده خارج القاهرة بعد الاعتذار إلي رئيس نادي الزمالك عن عدم الحضور.

مرتضى منصور يجتمع مع جهاز الزمالك بعد المران

استدعى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الجهاز الفنى للفريق بقيادة محمد حلمى لجلسة بعد التدريبات اليوم الجمعة، ليهنأ الجهاز الأبيض على الانتصارات المتتالية خلال الفترة الماضية بجانب توضيحه أنه ينتظر من الفريق مواصلة المنافسة على الدوري حتي الجولة الأخيرة بجانب تشديده أنه لن يتدخل في أمر إشراك محمود عبد الرازق شيكابالا من عدمه بعد مشاركته مع وايت نايتس في احتفالية توديع عمر جابر.

عمر جابر يغيب عن تدريبات الزمالك

تغيب عمر جابر لاعب وسط نادي الزمالك، عن تدريبات الفريق اليوم الجمعة، التي أقيمت على ملعب النادي، ضمن الاستعدادات لمواجهة الاتحاد السكندري، يوم الاثنين المقبل فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ24 بالدوري.

كان من المقرر مشاركة عمر جابر لاعب نادي الزمالك فى تدريبات اليوم عقب عودته للقاهرة منذ نحو يومين بعد توقيع عقود الانضمام لبازل السويسري وبذلك قد يستبعد الجهاز اللاعب من الحسابات الغنية فى مواجهة زعيم الثغر لعدم اتساع الوقت لتجهيزه فنيا وبدنيا.

مدرب الزمالك عن فارق النقاط مع الأهلي: موعدنا فى القمة

أكد محمد حلمى المدير الفنى لنادي الزمالك، أنه لن ينظر إلى فارق النقاط مع الأهلى إلا فى مباراة القمة التى ستجمع الفريقين فى الدور الثانى من بطولة الدوري، قائلاً: " لا أحب وضع الزمالك مع الأهلى فى جملة مفيدة نلعب مبارياتنا دون النظر للمنافسين وفى النهاية ستكون بيننا مباراة سننظر وقتها لفارق النقاط".

محمد سالم يتلقى عرضاً من ماديرا البرتغالى

تلقى محمد سالم مهاجم نادي الزمالك، عرضاً من ناسيونال ماديرا البرتغالى، للحصول على خدماته الفنية فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على أن يحسم الأمر نهاية الموسم الحالي.

ينتظر مهاجم نادي الزمالك إرسال النادى البرتغالى العرض الرسمى لإدارة القلعة البيضاء، لمناقشة أمر احترافه فى الصيف القادم مع وجود إمكانية برحيله على سبيل الإعارة فى حالة موافقة ناديه على الرحيل.




موضوعات متعلقة


مرتضى منصور لجهاز الزمالك: مشاركة شيكابالا "أمر فنى"

أحمد الشناوى يغيب عن تقسيمة الزمالك قبل مواجهة زعيم الثغر














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سليمان

الزملك

الزملك

عدد الردود 0

بواسطة:

مروان احمد

احمدياسر

منى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة