مواعيد مباريات الدوري اليوم الخميس 12 / 5 / 2016

الخميس، 12 مايو 2016 01:14 ص
مواعيد مباريات الدوري اليوم الخميس 12 / 5 / 2016 شعار اتحاد الكرة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم الخميس مباراتين قويتين ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من مسابقة الدوري العام ، عندما يلتقي المقاولون العرب مع المصري في الرابعة إلا ربع عصرا علي إستاد الإسماعيلية ، وفي نفس التوقيت يستضيف حرس الحدود نظيره وادى دجلة علي إستاد المكس ، وهما المباراتين التي تعتبر بمثابة عنق الزجاجة للمقاولون والحرس اللذين يصارعان علي الهبوط لدوري الدرجة الثانية هذا الموسم.

يلعب المقاولون مع المصري في الرابعة إلا ربع علي إستاد الإسماعيلية ، في مباراة صعبة علي الفريقين حيث يتطلع الذئاب إلي تحقيق الفوز لدخول المنطقة الدافئة والاطمئنان علي بقائه بجدول الدوري بعدما حل في المركز الـ15 برصيد 28 نقطة.

ويسعي المصري إلي تحقيق نتيجة إيجابية أمام المقاولون لاستعادة الانتصارات والعودة مجددا للمربع الذهبي بعدما تعادل مع الإنتاج الحربي في الجولة الماضية بدون أهداف وتراجع للمركز السادس برصيد 42 نقطة.

وعلي إستاد المكس ، يستضيف في الرابعة إلا ربع حرس الحدود نظيره وادى دجلة في مباراة صعبة علي صاحب الأرض الذي يسعي للخروج من كبوته وتحقيق الفوز لتحسين مركزه الذي اقترب بشدة من الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بعدما حل في المركز الأخير برصيد 9 نقاط.

في المقابل يتطلع دجلة لمواصلة عروضه القوية واستغلال الروح العالية للاعبيه بعد الفوز علي الأهلي في الجولة الأخيرة والعودة من الإسكندرية بالثلاث نقاط ، للمنافسة علي دخول المربع الذهبي بعدما حل في المركز الخامس برصيد 43 نقطة.


موضوعات متعلقة..


- موعد مباراة الأهلي ووادى دجلة اليوم 7 / 5 / 2016 والقنوات الناقلة

- دجلة يفاوض الأهلى لشراء الشيخ وسعد وتجديد إعارة نيدفيد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة