مانشستر يونايتد يحتال على جماهيره

الخميس، 12 مايو 2016 03:16 م
مانشستر يونايتد يحتال على جماهيره قميص مانشستر يونايتد
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرح فريق مانشستر يونايتد الانجليزى القميص الاحتياطى المقرر أن يرتديه الفريق خلال الموسم المقبل، بسعر 105 جنيهات استرلينية بالرغم من الاختلافات البسيطة بينه وبين قميص التدريبات الذى يتم بيعه بسعر 30 جنيها استرلينيا فقط.

حسب ما جاء بتقارير صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن قميص الفريق الذى تم طرحه فى الأسواق أمس الأربعاء والذى يتم بيعه بـ105 جنيه استرلينى لا توجد به اختلافات كبيرة عن قميص التدريبات الذى يتم بيعه بـ30 جنيها استرلينيا، فكلاهما مصنوع من مادة البوليستر 100% بمصانع شركة أديداس للملابس الرياضية، وكلاهما لونه أزرق ويحمل 3 خطوط حمراء وشعار الفريق وشعار أديداس على الصدر.

وقامت الصحيفة بإزالة الشعار الذى يتوسط القميص حتى يظهر التشابه بين القميصين، مما أظهر جشع إدارة النادى التى تحاول النصب على مشجعى الفريق وبيع القميص الذى لا يختلف عن قميص التدريب سوى فى درجة اللون والشعار الذى يتوسط القميص، بفارق 75 جنيها استرلينيا.

وقام عدد من المشجعين بنشر تغريدات عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر تؤكد تطابق القميصين، مما أعطى تنبؤات بارتداء عدد كبير من المشجعين لقميص التدريب بدلا من القميص الذى تبلغ قيمته 105 جنيهات استرلينية.


-قميص-مانشستر-يونايتد--(1)

-قميص-مانشستر-يونايتد--(2)

-قميص-مانشستر-يونايتد--(3)

-قميص-مانشستر-يونايتد--(4)

-قميص-مانشستر-يونايتد--(5)

-قميص-مانشستر-يونايتد--(6)

-قميص-مانشستر-يونايتد--(7)



اخبار متعلقة


- مانشستر يونايتد يكشف قميص الموسم المقبل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة