بالفيديو والصور.. تعرف على مصممى أزياء ومجوهرات النجمات على السجادة الحمراء بحفل افتتاح "كان".. جيسيكا شاستين تختار Armani..جوليان مور تفضل Chopard وGivenchy.. ستيوارت تعشق "شانيل" وليفلى تفضل Versace

الخميس، 12 مايو 2016 12:48 ص
بالفيديو والصور.. تعرف على مصممى أزياء ومجوهرات النجمات على السجادة الحمراء بحفل افتتاح "كان".. جيسيكا شاستين تختار Armani..جوليان مور تفضل Chopard وGivenchy.. ستيوارت تعشق "شانيل" وليفلى تفضل Versace حفل افتتاح كان
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب المعنيين بالأزياء والموضة والمجوهرات من شتى أنحاء العالم، ظهور النجمات العالميات اليوم بحفل افتتاح فعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى فى دورته الـ 69 فى مدينة "كان" بفرنسا، ليتعرفوا على مصممى ملابسهن ومجوهراتهن والتى تضفى على إطلالاتهن بريق وسحر وجاذبية، حيث اختارت كل منهم التصميمات من أشهر دور الأزياء والمجوهرات العالمية.



فاختارت النجمة العالمية جيسيكا شاستين مجوهراتها التى تميزت بالرقة والأناقة بإمضاء " Piaget " حيث اعتادت شاستين خطف الأنظار على طريقتها الخاصة فالبساطة هى البوابة التى تدخل منها لعشاقها فارتدت فستان طويل من اللون الأصفر من تصميمات دار أزياء " Armani " بينما كان حذائها من تصميمات " Charlotte Olympia ".



فى حين اختارت النجمة الأوسكار جوليان مور ( 55 سنة ) أن تظهر على السجادة الحمراء مرتدية فستان طويل من اللون الأسود وهو احدى أهم تصميمات دار أزياء " Givenchy " بينما اختارت مجوهراتها من " Chopard " وهى التصميمات التى تفضلها مور على الإطلاق.

واختارت النجمة العالمية ناعومى واتس أن ترتدى فستان من اللون البنفسجى من تصميمات " Armani Prive "، وظهرت النجمة آ نا كوندريك على السجادة الحمراء بفستان طويل من اللون الأصفر احدى تصميمات " Stella McCartney " بينما كان حذائها بإمضاء " Brian Atwood ".

وعن النجمة المشعة بالإشراق والحيوية بليك ليفلى فاختارت مجوهراتها بإمضاء " Lorraine Schwartz " وكان فستانها من " Versace "، وخطفت النجمة كريستين ستيورات الأضواء نحوها بارتدائها احدى تصميمات دار أزياء " Chanel ".


حفل افتتاح كان (1)

حفل افتتاح كان (2)

حفل افتتاح كان (3)

حفل افتتاح كان (4)

حفل افتتاح كان (5)

حفل افتتاح كان (6)

حفل افتتاح كان (7)

حفل افتتاح كان (8)

حفل افتتاح كان (9)

حفل افتتاح كان (10)

حفل افتتاح كان (11)

حفل افتتاح كان (12)

حفل افتتاح كان (13)

حفل افتتاح كان (14)

حفل افتتاح كان (15)

حفل افتتاح كان (16)

حفل افتتاح كان (17)

حفل افتتاح كان (18)

حفل افتتاح كان (19)

حفل افتتاح كان (20)

حفل افتتاح كان (21)



موضوعات متعلقة..


- ننشر أول صور لنيللى كريم فى مهرجان كان للمشاركة بفيلم "اشتباك"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة