المكرمون هم، منى أحمد سعيد مفتش تمريض بالخارجة، وسامية على محمد من مركز الفرافرة، وهنية أحمد عمر من مركز الداخلة، وثناء يوسف محمد من مركز الداخلة، ومصطفى أحمد محمد من الداخلة.
وقالت الدكتورة كوثر محمود نقيب عام التمريض بالجمهورية، إنه تم تكريم عدد 5 ممرضين من الوادى الجديد، واختيرت الأسماء المكرمة على مستوى الجمهورية، بناء على قياسات الوزارة، من حيث التفوق الفنى، والمهارى فى الخدمة التمريضية، وأن هناك لجانا تشكل لاختيار المكرمين فى هذا اليوم من قبل وزارة الصحة.


