الأهلي السعودى يستعيد محمد عبد الشافى فى نهائى الكأس

الخميس، 12 مايو 2016 11:22 ص
الأهلي السعودى يستعيد محمد عبد الشافى فى نهائى الكأس اللاعب محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنفس الجهاز الفنى لنادى الأهلي السعودى، بقيادة السويسرى كريستيان جروس، الصعداء بعدما اقترب الدولى المصرى محمد عبد الشافى من التعافى من الإصابة العضلية التى تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة الأهلي والهلال، ضمن منافسات الدور نصف النهائى فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتى انتهت بفوز الأهلي السعودى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الأهلي السعودى يستعيد محمد عبد الشافى


وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن حظوظ محمد عبد الشافى، فى اللحاق بمباراة الأهلي السعودى أمام النصر فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين، المحدد له 27 مايو الجارى، باتت قوية، بعد التحسن الذى طرأ على موضع الإصابة.

وخضع الظهير الأيسر لنادى الأهلي السعودى لجلسات علاجية مكثفة طوال الفترة الماضية، من أجل التعافى من الإصابة، والاستعانة بخدماته فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين.

مدرب الأهلي السعودى يطالب لاعبيه بالفوز


على صعيد متصل، طالب كريستيان جروس، المدير الفنى لنادى الأهلي السعودى، لاعبيه بضروة تحقيق الفوز على الفتح فى المباراة التى تجمعهما غداً الجمعة بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدورى السعودى، لإسعاد الجماهير الغفيرة التى ينتظر أن تحتشد فى المدرجات للاحتفال مع اللاعبين بالحصول على لقب الدورى للمرة الثالثة فى التاريخ والأولى منذ 32 عاما.

وأشارت الصحيفة، أن جميع لاعبى الأهلي السعودى بما فيهم المصابين والموقوفين مثل محمد عبد الشافى ووليد باخشوين وحسين المقهوى، سيحضرون مباراة التتويج غدا للاحتفال مع الجماهير باللقب.


موضوعات متعلقة..


- الأهلي السعودى يُسابق الزمن لتجهيز عبد الشافى قبل نهائى الكأس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة