"إى فاينانس" تشارك فى المنتدى العالمى لمنظمى الاتصالات بشرم الشيخ

الخميس، 12 مايو 2016 04:09 م
"إى فاينانس" تشارك فى المنتدى العالمى لمنظمى الاتصالات بشرم الشيخ إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة إى فاينانس
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة تشغيل المنشآت المالية "إى فاينانس"، عن مشاركتها ورعايتها للمنتدى العالمى لمنظمى الاتصالات GSR فى دورته السادسة عشر التى ينظمها الاتحاد الدولى للاتصالات بالتعاون مع الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، وذلك خلال الفترة من 11 إلى 14 مايو 2016، بشرم الشيخ تحت عنوان "التمكين والشمول لبناء المجتمعات الذكية فى عالم متصل".

وأكد إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة شركة إى فاينانس، على حرص الشركة على المشاركة فى هذا الحدث الهام والذى يحرص كبار العاملين فى صناعة الاتصالات حول العالم على المشاركة فيه باعتبار "إى فاينانس" شركة رائدة فى مجال الدفع والتحصيل الإلكترونى.

وشارك إبراهيم سرحان كمتحدثا رئيسيا فى الجلسة الافتتاحية باليوم الأول للملتقى، والتى تعقد تحت عنوان: رؤية القادة ومتخذى القرار لما بعد 2020 وما هى التحديات والفرص للقيادة وسيناقش المؤتمر الذكاء الاصطناعى وأجهزة الاستشعار والشبكات الذكية إلى أين؟ وهل تسيطر الأجهزة الذكية على المجتمع؟ وكيف يمكن للمستهلكين أن يصبحو أكثر ذكاءً وغيرها من القضايا الهامة المتعلقة بالأجهزة الذكية.

واستعرض سرحان، من خلال كلمته بالجلسة الحوارية خبراته فى مجال الشمول المالى والتى تتجاوز السنوات العشرة من مشاريع ناجحة تمت بالفعل على أرض الواقع كمشروع تكافل وكرامة والمعاشات ومرتبات العاملين و غيرها من المشاريع التى ساعدت بالفعل فى تعميم الشمول المالى.

وكشف سرحان، فى كلمته الستار عن السبل والإمكانيات والخدمات والحلول التى تمكن من بناء مجتمعات ذكية فى عالم متصل وكيفية اتخاذ القرار لوصول التكنولوجيا لكل مواطن فى أرض الوطن.

ويناقش المؤتمر وسائل استفادة الأشخاص ذوى الاحتياجات الخاصة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بالإضافة إلى موضوعات أخرى تشمل التعليم الإلكترونى والتحول إلى البث الرقمى والأمن السيبرانى، كما يلقى المؤتمر الضوء على أهم الخطوات التى ينبغى اتخاذها لتحسين البنية التحتية لخدمات النطاق العريض على الصعيد العالمى.

كما تتضمن فعاليات المؤتمر اطلاق حوار عالمى يتعلق بالشمول المالى الرقمى، يتمثل لهذا الحوار فى مؤتمر تحضيرى متخصص بعنوان "من أجل حوار عالمى بشأن الشمول المالى الرقمى" بالتعاون مع مؤسسة بيل ومليندا جيتس، ومكتب تنمية الإتصالاتBDT التابع للاتحاد الدولى للاتصالاتITU، والجهازالقومى لتنظيم الاتصالات وشركاء آخرون.

تأتى أهمية المؤتمر لمشاركة نخبة من قادة ورؤساء أجهزة تنظيم الاتصالات من مختلف دول العالم فى فعاليات المؤتمر، وعدد كبير من الخبراء المتخصصين من 70 دولة، ولفيف من أبرز صانعى القرارات فى هذا المجال، بالإضافة إلى ممثلى الشركات المحلية والعالمية.


موضوعات متعلقة..


- مصر توقع مذكرة مع الاتحاد الدولى للاتصالات للاستغلال الذكى للمياه بـ1.5 مليون فدان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة