اخبار ريال مدريد اليوم: الملكى يحتفظ بلقب الأغنى فى العالم

الخميس، 12 مايو 2016 12:57 ص
اخبار ريال مدريد اليوم: الملكى يحتفظ بلقب الأغنى فى العالم فريق ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنوعت أخبار نادى ريال مدريد على معظم أحاديث الصحافة الإسبانية أمس، وجاءت أبرز أخبار النادى الملكى على النحو التالى..

ريال مدريد يحتفظ بلقب الأغنى فى العالم


احتفظ نادى ريال مدريد الإسبانى بصدارة أغنى 10 أندية فى العالم للعام الرابع على التوالى وفقا لتقرير مجلة فوربس الأمريكية بقيمة وصلت إلى 2.49 مليار يورو بمعدل نمو عن العام الماضى وصل إلى 12%.

وجاء نادى برشلونة ثانيا بقيمة 2.42 مليار يورو بنفس معدل نمو النادى الملكى 12 % وهو مايوضح الهيمنة الاقتصادية للأندية الإسبانية على منافسيها فى باقى الدول الأوروبية.



2--ماركو-اسنسيو


وجاء نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى فى المركز الثالث بقيمة 2.28 مليار يورو بمعدل نمو وصل إلى 7 %، وبايرن ميونخ الألمانى رابعا بقيمة 1.85 مليار يورو بنسبة معدل نمو وصل على 14 %.

وسيطرت الأندية الإنجليزية على القائمة بتواجد 6 أندية من الـ 10 وهى مانشستر يونايتد، أرسنال، مانشستر سيتى، تشيلسى، ليفربول وتوتنهام، وأن تركت الزعامة لقطبا إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.

زيدان يعطى الضوء الأخضر لأولى صفقات ريال مدريد الموسم الجديد



1--قائمة-أغلى-10-أندية-فى-العالم
أبدى زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد رغبته فى عودة اللاعب الشاب ماركو اسنسيو الموسم المقبل بعد انتهاء فترة إعارته لفريق إسبانيول بعد المستويات الطيبة التى قدمها اللاعب مع الفريق الكتالونى هذا الموسم، فى إشارة لأعطاء الضوء الأخضر لرئيس ريال مدريد بيريز بما أشبه بعقد أولى صفقات الملكى للموسم الجديد.

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن زيدان أبلغ اسنسيو بتواجده مع ريال مدريد خلال معسكر الصيف بالولايات المتحدة الامريكية، وهو مايدل على تواجد اللاعب فى القوام الاساسى للفريق بالموسم المقبل.

وكان اللاعب قد تلقى العديد من العروض خلال الفترة الماضية أبرزها إسبانيول الذى عرض تجديد الإعارة بجانب عروض من أندية إشبيلية، فياريال وفالنسيا.




اخبار متعلقة..

- أخبار ريال مدريد اليوم.. رقم زيدان السحرى فى منافسة برشلونة والفوز بالأبطال









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة