وزير النقل:لن أرضخ لـ"لى الذراع" ولا موافقة على طلبات عبر وقفات احتجاجية

الأربعاء، 11 مايو 2016 12:31 ص
وزير النقل:لن أرضخ لـ"لى الذراع" ولا موافقة على طلبات عبر وقفات احتجاجية الدكتور جلال سعيد وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور جلال سعيد، وزير النقل، إنه لن يرضخ لما وصفه بـ"سياسة لى الذراع" التى يمارسها العاملون، ولن يوافق على أى طلبات لأى عاملين بالوزارة يقومون بتنظيم وقفات احتجاجية ويرفعون لافتات، مستطردا:"مش هيتلوى ذراعى وأى حد يروح يقف ويرفع لافتة ويتصور مش هنفذ له شئ".

وأكد وزير النقل، خلال لقاء له مع وفد من اللجنة النقابية للعاملين بالشركة الوطنية لإدارة عربات النوم المملوكة للسكة الحديد بحضور رئيس الشركة ورئيس النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد، أنه غير موافق على صرف 10% بدل وقاية صحية للعاملين بالشركة بعد تنظيم بعضهم وقفة فى محطة مصر .

وأضافت مصادر حضرت الاجتماع لـ"اليوم السابع"، أن رئيس الشركة اللواء محمد نصر، أكد للوزير استعداد الشركة صرف هذه الزيادة على بدل الوقاية الصحية، خاصة أنها لن تكلف الشركة سوى 130 ألف جنيه إلا أن الوزير رفض بسبب تنظيم العاملين وقفة احتجاجية قائلا:"لن اقبل لى ذراعى وسيبونى شوية لما أشوف ".

يذكر أن رئيس هيئة السكة الحديد السابق اللواء أحمد حامد، كان قد وافق على طرح 50% على الراتب الأساسى على دفعات، بدل وقائية صحية للعاملين بهذة الشركة، وكان مقررا صرف الدفع الأخيرة قيمتها 20% نهاية ديسمبر الماضى غير أنه لم يتم صرفها واقترحت الشركة صرفها على دفعتين بحيث يحصلون على 10% والـ10% المتبقية بعد تحسن ظروف الشركة المالية ، قبل أن يرفض وزير النقل ذلك.


موضوعات متعلقة..



وزير النقل: وضعنا خطة استراتيجية لتطوير القطاع تتماشى مع مخطط الدولة لـ2030









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى مهنى

وزير النقل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة