محافظ أسوان يتفقد أعمال التطوير بمنطقة خور عواضة

الأربعاء، 11 مايو 2016 01:35 ص
محافظ أسوان يتفقد أعمال التطوير بمنطقة خور عواضة جانب من الجولة
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان أعمال التطوير التى تشهدها منطقة خور عواضة بمدينة أسوان، حيث أعطى حجازى مهلة يومين لمسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى، لمراجعة غرف محابس مياه الشرب بالمنطقة، والتأكد من الانتهاء من كافة الأعمال الإنشائية بها وتغطيتها بالشكل المطلوب مع إعادة الشئ لأصله.

ووجه محافظ أسوان إلى سرعة إيفاد لجنة فنية للمعاينة ودراسة مشكلة المياه الجوفية التى تعانى منها معظم منازل المنطقة لإيجاد الحلول المناسبة لها بأسرع وقت ممكن، مع ضرورة المتابعة المستمرة لأعمال الصرف الصحى بالمنطقة لسرعة الانتهاء منها فى أقرب وقت.

كما وجه مجدى حجازى بدراسة طلب أهالى منطقة الفيداب لتخصيص قطعة أرض بمساحة فدانين لإنشاء مركز شباب بالمنطقة، وكلف محافظ أسوان مدير عام الصحة بضرورة المتابعة المستمرة لانتظام سير العمل بالوحدة الصحية.

وعلى هامش الجولة التفقدية، أكد المهندس حسن مصطفى مدير عام الإسكان بأن أعمال التطوير بالمنطقة بدأت منذ أكثر من شهر بتكلفة بلغت نصف مليون جنيه من الجهود الذاتية لشركات المقاولات المنفذة للمشروع، والذى شمل رفع كفاءة وتطوير مدخل المنطقة.

وأشار مدير عام الإسكان إلى أن مشروع التطوير يشمل أيضاً أعمال النظافة ورفع التراكمات والدهانات بالشارع الرئيسى للمنطقة، مع استكمال إنشاء البلاطات الخرسانية لجانبيه وتركيب بلدورات جديدة فيها مع إزالة كافة الملصقات.

وأوضح حسن مصطفى بأن أعمال التطوير شملت أيضاً الانتهاء من أعمال البياض والدهانات الداخلية والخارجية لمبنى الوحدة الصحية بالمنطقة مع إنشاء مظلات وأماكن انتظار للمترددين عليها بالإضافة إلى إعادة تأهيل دورات المياه الخاصة بها علاوة على تركيب أرضيات جديدة لها، وتغطية مساحة 150م منها بالنجيل الطبيعى.


وأكد مدير عام الإسكان بأسوان على أنه تم الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد ورفع الكفاءة لمبانى وحدة الشئون الاجتماعية وجمعية تنمية المجتمع بالفيداب، حيث وصلت نسبة تنفيذ أعمال التطوير بالمنطقة إلى 90 %.



موضوعات متعلقة...



محافظ أسوان يوجه مسئولى التأمين الصحى برفع كفاءة الأجهزة الطبية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة