ليه تلعب ببلاش.. تطبيق جديد على هواتف آى فون هيكسبك دهب

الأربعاء، 11 مايو 2016 04:00 ص
ليه تلعب ببلاش.. تطبيق جديد على هواتف آى فون هيكسبك دهب تطبيق Dig
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعد الألعاب من التطبيقات المميزة التى يقبل عليها مستخدمو الهواتف الذكية، لكن رغم أن هدف هذه الألعاب غالبا ما يكون التسلية، إلا أنه تم إطلاق لعبة جديدة تعطى اللاعبين فرصة للفوز بجرام أو جرامين من الذهب والتى تعرف باسم Dig.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فتقوم فكرة اللعبة حول جمع بعض قطع الذهب الافتراضى خلال الحفر فى المناجم، وعلى اللاعبين أن يتركوا المنجم قبل أن ينتهى الهواء الموجود بالداخل، ليجروا للخارج ويفرغوا ما قاموا بجمعه.

ثم يمكن للاعب العودة مرة أخرى للمنجم للعثور على القطع التى تركها، أو استكشاف أحد المناجم الأخرى فى اللعبة، واستنادا إلى التقدم الذى تم إحرازه داخل اللعبة، وكمية الذهب الافتراضى الذى جمعه المستخدم، فإن مطورى اللعبة - حسب تقديرهم - سيقدمون جائزة من شريط صغير من الذهب الحقيقى كبديل لهذا الذهب الافتراضى.

وعلى الرغم من أن اللعبة تُظهر فرصة للحصول على بعض المعادن، إلا أنها لا تقدم سوى مؤشر تقريبى، حيث لا يعرف اللاعبون كمية الذهب الافتراضى الذى يجب عليهم جمعها من أجل التبادل بذهب حقيقى، إلا أن المطورين أشاروا إلى أنها تتوقف على عدد من العوامل مثل عدد الأشخاص الذين يلعبون اللعبة، وتذبذب سعر الذهب عيار 24، ولكن المطورين وعدوا أن تكون هناك قواعد لمنح الذهب بشكل عادل، ويمكن تحميل اللعبة الجديدة لمستخدمى iOS من هنا



تطبيق-Dig-(1)

تطبيق-Dig-(2)

تطبيق-Dig-(3)

تطبيق-Dig-(4)

تطبيق-Dig-(5)




موضوعات متعلقة..



"Trump’s Wall".. لعبة جديد تسخر من عنصرية دونالد ترامب لمستخدمى آيفون

لعبة تونسية على هاتفك الذكى تهديك "بقرة" حقيقة عند الفوز








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة