صلاح دياب: تبرعت لـ"تحيا مصر".. والسيسى يفعل ما بوسعه ولا أختلف مع مقاصده

الأربعاء، 11 مايو 2016 11:08 م
صلاح دياب: تبرعت لـ"تحيا مصر".. والسيسى يفعل ما بوسعه ولا أختلف مع مقاصده صلاح دياب
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس صلاح دياب، رجل الأعمال ومؤسس جريدة المصرى اليوم، أنه وكل رجال الأعمال الذين يعرفهم تبرعوا لصندوق تحيا مصر قائلاً: "كل رجال الأعمال الذين أعرفهم تبرعوا لصندوق تحيا مصر وأنا واحد منهم، ولكن يجب إعفاء المتبرعين من الضرائب مثلما يحدث فى الولايات المتحدة الأمريكية، وعلى الدولة تحديد المشاريع التى تريد من الناس التبرع لها مع تحويل الضرائب للتبرعات بنسبة أكبر"، مستطرداً: "كثيراً ما تبرعت للدولة ولكنى لم أحصل على ميزة وأريد تشجيع الناس على التبرع، لا بد من تشجيع جموع المصريين على ذلك".

وقال "دياب" فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية رانيا بدوى ببرنامج "القاهرة اليوم"، إن رجال الأعمال يقفون بجانب النظام، ومفيش واحد مصرى لديه ضمير يمكن أن يختلف مع السيسى فى مقاصده وربما يمكن الاختلاف مع وسائله وهذا ليس عيبا أو خيانة.. الرئيس هدفه البلد ويعمل ما بوسعه، وأنا كذلك هدفى البلد.. لدينا مناهج مختلفة، ولكن الأهداف واحدة والمسارات مختلفة".

وأوضح أنه ربما يخاف رجال الأعمال فى ظل التحديات الكبيرة التى تواجهها مصر والعمليات النزاعية، لافتاً إلى أن هناك مجموعة تعمل لانهيار مصر، والخوف لا بد أن يكون جماعيا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة