أخبار الدورى الاسبانى اليوم.. إعلان حكم نهائى الكأس وخطة أتلتيكو لقمة الريال

الأربعاء، 11 مايو 2016 01:49 م
أخبار الدورى الاسبانى اليوم.. إعلان حكم نهائى الكأس وخطة أتلتيكو لقمة الريال حكم نهائى كأس إسبانيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسابقة الدورى الإسبانى اليوم، الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

حكم نهائى كأس إسبانيا


كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن تعيين الحكم كارلوس ديل سيرو جراندى، لإدارة المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا، والمقرر إقامتها بين فريقى برشلونة وإشبيلية، يوم 22 مايو الجارى، على ملعب "فيسنتى كالديرون" بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

هزيمة واحدة لبرشلونة مع حكم النهائى


ذكرت الصحيفة أن الفريق الكتالونى حقق نتائج رائعة فى المباريات التى أدارها جراندى، حيث نجح فى تحقيق الفوز 9 مرات وتعرض لهزيمة واحدة، بالإضافة إلى تعادل وحيد فى 11 مباراة بالدورى الإسبانى، فيما انتصر برشلونة فى جميع اللقاءات الأربعة التى خاضها فى الكأس بإدارة هذا الحكم الإسبانى وكانت جميعها فى مرحلة خروج المغلوب.

32 مليون يورو لضم فاران



1-فاران

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن استعداد نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، لتقديم 32 مليون يورو من أجل التعاقد مع رافاييل فاران مدافع ريال مدريد، مضيفة أن اللاعب يشعر بالغضب نظرا لعدم الاعتماد عليه أساسيا فى المواجهات الهامة بالفترة الأخيرة.

خطة أتلتيكو لنهائى دورى الأبطال


كشف نادى أتلتيكو مدريد عن خطة الروخى بلانكوس لخوض نهائى دورى أبطال أوروبا، أمام جاره ريال مدريد، والمقرر إقامتها 28 من مايو الجارى، على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن أتلتيكو مدريد سوف يسافر إلى ميلانو، صباح يوم 26 من الشهر الجارى، أى قبل يومين من النهائى المرتقب، مضيفة أن الأرجنتينى دييجو سيميونى سيسعى إلى إراحة معظم النجوم فى الجولة الختامية لليجا أمام سيلتا فيجو بعد فقدان الأمل فى المنافسة على اللقب، من أجل تجنب وقوع إصابات فى اللحظات الأخيرة قبل قمة الريال.

عيد ميلاد إنييستا




2-عيد-ميلاد-انييستا


احتفل نادى برشلونة، اليوم الثلاثاء، بعيد ميلاد قائد الفريق أندريس إنييستا الـ32، حيث يعد النجم الإسبانى من مواليد 11 مايو من عام 1984، وخاض مسيرة حافلة فى الساحرة المستديرة توج خلالها بـ29 لقبا مع الفريق الكتالونى ومنتخب بلاده، ليصبح رابع أكثر اللاعبين تتويجا بالبطولات فى العالم على مر التاريخ.


موضوعات متعلقة..


- أخبار ميسى اليوم.. الثنائية تمنح البرغوث معادلة ألقاب بيليه الجماعية

- أخبار ريال مدريد اليوم.. رقم زيدان السحرى فى منافسة برشلونة والفوز بالأبطال

- بالفيديو.. 6 دقائق من المتعة والسحر لأفضل أهداف رونالدو فى 2016

- العبقرية تتجلى.. ميسى فى أجمل 10 أهداف من الركلات الحرة مع برشلونة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة