وزير الدفاع الإسبانى يزور الأهرامات وينبهر بعبقرية بنائها

الأربعاء، 11 مايو 2016 10:01 ص
وزير الدفاع الإسبانى يزور الأهرامات وينبهر بعبقرية بنائها بدرو مورينيس
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب بدرو مورينيس أولاته وزير الدفاع الإسبانى، الذى يزور مصر حاليا، عن سعادته بزيارة منطقة الأهرامات الأثرية، مبديا انبهاره بالحضارة المصرية القديمة وبعبقرية القدماء المصريين فى بناء الأهرامات.

صرح بذلك الدكتور الحسين عبد البصير مدير عام آثار منطقة الهرم ليوم، وأضاف أن وزير الدفاع الأسبانى والوفد المرافق له، والسفير الإسبانى بالقاهرة، قاموا بزيارة الهرم الأكبر "خوفو"، والبانوراما الأثرية، وأبو الهول، واستمع الوزير الإسبانى لشرح مفصل عن تاريخ المنطقة وأهم المعالم الأثرية بها حيث رافقهم الأثرى محمد رمضان مفتش آثار بالمنطقة.

وأكد عبد البصير أن وزير الدفاع الإسبانى والوفد المرافق، أبدوا سعادتهم من زيارة الأهرامات التى تعد من أهم المعالم الأثرية فى العالم، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية، مشيرا إلى أن زيارة منطقة الأهرامات تأتى دائما فى مقدمة أولويات الشخصيات والوفود السياسية من جميع دول العالم لما تتمتع به المنطقة من شهرة ومكانة عالمية.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد استقبل أمس وزير الدفاع الإسبانى بحضور الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع وتم خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك فى عدد من المجالات الثنائية بالإضافة إلى بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.


موضوعات متعلقة:


- وزير الدفاع الأسبانى يزور الأهرامات.. غداً








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة