محافظ دمياط: فتح 6 هناجر لتوريد القمح.. وزيادة السعة التخزينية لـ 7 شون

الثلاثاء، 10 مايو 2016 02:06 م
محافظ دمياط: فتح 6 هناجر لتوريد القمح.. وزيادة السعة التخزينية لـ 7 شون الدكتور اسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط
دمياط- -معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط، أنه تمت الموافقة على فتح 6 هناجر بمحافظة دمياط، لاستخدامها فى توريد القمح هذا العام على النظام القديم، ولحين انتهاء موسم التوريد، موضحا أن هذه الهناجر توجد فى كفر سعد والتوفيقية والسلام وفارسكور والسرو والزرقا .

وأضاف محافظ دمياط، أنه فى إطار جهود المحافظة لاستيعاب الكميات الإضافية من القمح، فقد تقرر زيادة السعات التخزينية للشون التابعة لبنك التنمية والائتمان الزراعى، بما يضيف مساحة جديدة بهذه الشون، نظرا للظروف الطارئة لعملية التوريد، لتصبح السعة التخزينية بشونة كفر سعد 5 آلاف طن، والتوفيقية 5 آلاف طن، والسلام 6 ألاف طن، وشونة الوسطانى 7 آلاف طن، وفارسكور 4 آلاف طن، والسرو ألفين طن، والزرقا 4 آلاف طن.

و أكد المحافظ أن أى مزارع لديه مشاكل فى التوريد، فعليه التواصل مع مديرية الزراعة أو مديرية التموين أو بنك التنمية والائتمان الزراعى، بشكل مباشر، حيث أن هناك تنسيقا تاما بين هذه القطاعات والمحافظة بالنسبة لعملية توريد محصول القمح طوال الـ24 ساعة.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. الفانوس الدمياطى ينافس نظيره الصينى.. سعره يبدأ من 3 جنيهات ويصل لـ150 جنيها.. الصناع: صناعة مصرية بخامات بسيطة.. يساهم فى تشغيل الشباب.. السعودية والعراق أكثر الدول إقبالا على شرائه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة