رئيس "السجون"الأسبق:"مبارك الأكثر التزاما والإخوان مشاغبون وعز بيدعى المرض"

الثلاثاء، 10 مايو 2016 10:02 م
رئيس "السجون"الأسبق:"مبارك الأكثر التزاما والإخوان مشاغبون وعز بيدعى المرض" اللواء مصطفى الباز رئيس مصلحة السجون الأسبق
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء مصطفى الباز رئيس مصلحة السجون الأسبق أن الرئيس الأسبق حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال، ووزير الداخلية الأسبق اللواء حبيب العادلى، كانوا أكثر النزلاء التزاما بقوانين ولوائح مصلحة السجون، ولم يحدث منهم ثمة مخالفات، ولم يطلبوا أى أمر غير متبع بمصلحة السجون.

وقال الباز فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": إن جماعة الإخوان كانوا أكثر شغبا، موضحا أنهم كانوا يقومون وأنصارهم بترويج الأكاذيب بأن رموز النظام السابق يعيشون فى فنادق طرة وخمس نجوم، كنوع من التشفى ومحاولة الانتقام من رموز النظام السابق.

وأشار رئيس مصلحة السجون الأسبق أن "أحمد عز" كان دائما يدعى المرض، لكى يخرج من السجن، وكنا نشكل لجانا طبية متخصصة لفحص حالته، بعد تقديمه شكاوى رسمية، ولكن جميع اللجان التى فحصت حالته لم توافق على خروجه من السجن إلى المستشفيات للعلاج.

وتابع: هشام طلعت مصطفى كان "سجين مدلع" وتردد أنه دفع فلوس فترة حكم الإخوان، لكى يظل بالمستشفى، وقامت لجنة من الطب الشرعى وقصر العينى، بفحصه وقررت عودته للسجن، ولكنه ادعى المرض، وخاطبت كل الجهات المعنية والنيابة العامة لعودته للسجن فترة رئاستى لقطاع مصلحة السجون.




موضوعات متعلقة..



- وزير العدل يطالب الأمم المتحدة بسرعة استرداد الأموال المهربة للخارج.. ويقترح على نائب الهيئة تبنى استراتيجية عالمية لتتبع الأموال وتسليم المتهمين.. ويورى فيديتوف: نقدر ما تبذله مصر لمكافحة الإرهاب















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

من طائف "الدهماني"

الطائف "اللقيط" لإسرائيل الليبرالية و جدة "التاريخية" لسنة "مدني و خياط" (الأشراف). من انتم؟!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة