حال فوزه برئاسة أمريكا

"ترامب" يختار "كريستى" لإدارة العملية الانتقالية فى البيت الأبيض

الثلاثاء، 10 مايو 2016 02:15 ص
"ترامب" يختار "كريستى" لإدارة العملية الانتقالية فى البيت الأبيض المرشح الجمهورى المحتمل للرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الملياردير الجمهورى دونالد ترامب أمس الاثنين، أنه قرر فى حال انتخب رئيسا للولايات المتحدة تعيين حاكم ولاية نيوجرسى كريس كريستى مشرفا على تشكيل فريق العمل الذى سيتولى إدارة البيت الأبيض فى الفترة الانتقالية.

وكريستى (53 عاما) كان ينافس ترامب فى بداية الانتخابات التمهيدية قبل أن ينسحب منها ويعلن تأييده لقطب العقارات المثير للجدل، الأمر الذى عاد عليه بالكثير من الانتقادات.

وقال ترامب فى بيان إن "الحاكم كريستى شخص فى غاية المعرفة والإخلاص ولديه كل الأدوات والموارد اللأزمة لكى نشكل معا فريقا انتقاليا لا مثيل له، فريق سيكون مستعدا لتولى البيت الأبيض عندما نفوز فى نوفمبر".

وسيتولى هذا الفريق مهمة تسلم الملفات من إدارة الرئيس باراك أوباما الذى تنتهى ولايته فى مطلع 2017 فى حين أن خلفه سينتخب فى 8 نوفمبر.

وتعليقا على هذا الاختيار قال كريستى "تشرفنى ثقة ترامب بى (...) وانا انتظر بفارغ الصبر تشكيل فريق من الطراز الرفيع لوضع إدارة قادرة على ان تخدم على الوجه الأمثل الرئيس المنتخب والأمة".












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة