تحرير 372 محضر إزالة مرافق و15 لمخالفات تموينية بأسيوط

الثلاثاء، 10 مايو 2016 11:55 ص
تحرير 372 محضر إزالة مرافق و15 لمخالفات تموينية بأسيوط حملة إزالة - أرشيفية
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال صالح عبد الله وكيل وزارة التموين بأسيوط، إن مباحث التموين بمحافظة أسيوط حررت 15 قضية تموينية فى يوم، لمخالفات تموينية متنوعة .

وأضاف صالح عبد الله، فى تصريحات صحفية، أن الحملات مستمرة بناءً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بتكثيف الجهود ومداومة المرور المستمر على الأسواق والمحلات العامة لتنقيتها من السلع الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمى.

وتابع صالح عبد الله أن المحاضر التى تم تحريرها تضمنت محاضر ما بين إدارة محل هواتف محمولة بدون ترخيص وعرض سلع مستوردة بدون مستندات دالة على الحيازة ومخالفة قانون حماية المستهلك بعدم تقديم فواتير لمبيعات الهواتف المحمولة والتلاعب فى النظام الخاص بصرف المواد التموينية وصرف زيت عباد مخالف السعر الحقيقى وإدارة مخابز بدون ترخيص وبيع بأزيد من السعر المحدد وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات.

وأضاف العميد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط أنه تم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرف النيابة العامة، كما نسب للمتهمين مخالفتهم للقانون رقم 281 لسنة 1994 والقانون رقم 453 لسنة 1954 والقانون رقم 48 لسنة 2006.

فى سياق متصل، قال العقيد طارق حسين رئيس قسم المرافق بأسيوط، إن شرطة المرافق بأسيوط بالتنسيق مع إدارة مباحث التموين والمرور ومسئولى الإشغالات، تمكنت من تحرير وتنفيذ 372محضر وقرار إزالة مرافق بحى شرق مدينة أسيوط .

وتابع، أنه تم تحرير تلك القضايا خلال حملات المرافق التى تم تنفيذها بشوارع (النميس، الجمهورية، كورنيش النيل، الحكمدار، محمود رشوان، عدلى يكن، جودة الأسدى، الجلاء، النيل، سوق الباعة الجائلين، التحكم المركزى، الهلالى) مؤكداً على مواصلة الحملات بالشوارع الرئيسية والميادين بالمحافظة لتسيير حركة المارة والسيارات.

من ناحيته، أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على أهمية استمرار حملات اليوم الواحد بصفة دورية وبانتظام لإزالة الإشغالات الثابتة والمتحركة وإيجاد سيولة مرورية فى شوارع المحافظة، وشدد محافظ أسيوط على إزالة كافة العقبات التى تعوق حركة المرور وتعمل على حدوث تزاحم فى الشوارع والميادين لافتاً إلى أن الرصيف من حق المارة.

وأوضح رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط أنه تم تحرير 33 محضر إشغال طريق ومحلات عامة، وتنفيذ 853 حالة إزالة وغلق إدارى من فرش خضار وحاجز حديدى، وأسمنتى وتند وقماش وصاج وعربات خشب وكارو وفاترين مضيفاً أنه تم التحفظ على عدد 175 من المضبوطات لهذه المخالفات مابين (موازين كفة، ترابيزات، حوامل حديد، كراسى) وغيرها .


موضوعات متعلقة..


- ضبط مسجل خطر ابتز استشارى جراحة وهدده بخطف أبنائه فى أسيوط









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة