إحباط تسلل 32 بينهم 2 من السودان إلى ليبيا عن طريق السلوم

الثلاثاء، 10 مايو 2016 11:51 م
إحباط تسلل 32 بينهم 2 من السودان إلى ليبيا عن طريق السلوم الحدود المصرية - أرشيفية

مطروح _ حسن مشالى
تمكنت قوات الأمن، من إحباط تسلل 32 بينهم 2 من السودان إلى ليبيا عن طريق السلوم، حيث تم ضبطهم أثناء محاولتهم تسلل الحدود، ومغادرة البلاد إلى الأراضى الليبية بطريقة غير شرعية، عبر الدروب والمدقات الصحراوية.

تلقى اللواء هشام لطفى مدير أمن مطروح، مساء الثلاثاء، إخطاراً بضبط 32 متهما وهم 13من المنيا و 6 من أسيوط و 4 من بنى سويف و 3 من كفر الشيخ و2 من الغربية و 1 من الفيوم و 1 من الجيزة و2 من السودان، وذلك أثناء محاولتهم تسلل البلاد بطريقة غير شرعية، وتم التحفظ عليهم لفحصهم جنائيا وسياسيا وعرضهم على النيابة المختصة.




موضوعات متعلقة



- إحباط تسلل 153 بينهم 3 أجانب إلى ليبيا عن طريق السلوم


- إحباط تسلل 26 من محافظة أسيوط إلى ليبيا عن طريق سيدى برانى





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة