تعديل جهاز ماكليش "طوق نجاة" لـ5 لاعبين فى الزمالك.. محمد سالم يقود الهجوم.. جمعة يُنافس "طلبه" فى الجبهة اليسرى.. حمودى يظهر فى التشكيل الأساسى.. إبراهيم عبد الخالق يزيح "معروف" من الوسط

الأحد، 01 مايو 2016 09:26 ص
تعديل جهاز ماكليش "طوق نجاة" لـ5 لاعبين فى الزمالك.. محمد سالم يقود الهجوم.. جمعة يُنافس "طلبه" فى الجبهة اليسرى.. حمودى يظهر فى التشكيل الأساسى.. إبراهيم عبد الخالق يزيح "معروف" من الوسط محمد سالم مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى مجلس الزمالك تعديلات على الجهاز الفنى للفريق بقيادة الأسكتلندى ماكليش ليصبح تشكيل الجهاز الأبيض كالتالى:" :"إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة، جمال عبد الحميد مدير الكرة، ماكليش مديرا فنيا، محمد حلمى ومحمد صلاح مساعدين للمدير الفنى، عبد الحليم مدربا عاما، أيمن طاهر مدرب حراس المرمى، البرازيلى ماركو رودريجو مخطط أحمال بدنية".

تعديل جهاز ماكليش يعد بمثابة طوق نجاة لـ5 لاعبين لازموا دكة البدلاء فى فترة تواجد معاونى ماكليش الأجانب والذى تمت الإطاحة بهم وكان من بينهما أحمد حمودى الذى لم يحصل على فرصة المشاركة منذ بداية المباريات إلا فى أوقات قليلة حيث كان فى الغالب يشارك كبديل.

أوضح جمال عبد الحميد مدير الكرة الجديد بالزمالك، أن محمد سالم سبق وسجل أهدافاً إلا إنه لا يشارك فى المباريات التالية، ما يرجح كفة المهاجم الأبيض القادم من المقاولون لقيادة هجوم قلعة ميت عقبة فى الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أحمد حمودى الذى شدد مدير الكرة بالنادى الأبيض إنه لا يحصل على فرصة المشاركة فى التشكيل الأساسى بالشكل المناسب.

فى هذا الجانب، شدد مرتضى منصور رئيس الزمالك، على عدم رضاه عن عدم حصول إبراهيم عبد الخالق لاعب الوسط على فرصته رغم أن مستواه كان لا يقل عن طارق حامد فى سموحة السكندرى، بجانب توضيحه هبوط مستوى محمد عادل جمعة بسبب ملازمته الدكة لصالح حمادة طلبة الذى يشارك فى مركز الظهير الأيسر رغم أنه ليس مركزه الأصلى.

محمد عادل جمعة سيدخل حسابات المشاركة خلال الفترة المقبلة فى التشكيلة البيضاء على حساب طلبه، فيما ستكون مشاركة عبد الخالق بجوار طارق حامد على حساب النيجيرى معروف يوسف.
كما سيدخل أحمد حسن مكى قائمة الفريق خلال الفترة المقبلة بعد فترة من الغياب لينافس باسم مرسى والزامبى مايوكا على المشاركة فى التشكيلة الأساسية بعدما شهدت الفترة الماضية خروجه من القائمة البيضاء بشكل مستمر.


موضوعات متعلقة..


- 3 رسائل من مرتضى منصور لـ"لاعبى الزمالك"

- مرتضى منصور يستدعى لاعبى الزمالك لاجتماع طارئ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد صلاح سيداحمد

لي ابن مصاب بضمور العضلات

ارجو مساعدة ابني مريض بضمور العضلات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة