بالصور.. القمامة تغلق مزلقان بشتيل.. والأهالى:"مفيش صناديق.. هناكلها يعنى"

الأحد، 01 مايو 2016 12:36 م
بالصور.. القمامة تغلق مزلقان بشتيل.. والأهالى:"مفيش صناديق.. هناكلها يعنى" القمامة تغلق مزلقان بشتيل لعبة بالجيزة
كتبت إيناس البنا ـ تصوير خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبحت القمامة أزمة حقيقية فى معظم شوارع محافظة الجيزة، واعتاد عدد كبير من المواطنين إلقاءها فى الطرقات، ولكن على مزلقان بشتيل الوضع مختلف، حيث تتراكم أكوام القمامة على شريط السكة الحديد، الأمر الذى يسبب إعاقة حركة مرور المواطنين، فضلاً عن القطارات.

مزلقان لعبة بمنطقة بشتيل مركز أوسيم تحول من مكان لعبور المواطنين إلى مقلب عمومى للقمامة، حيث تغزوه أطنان القمامة يومياً، دون اهتمام مسئولى الوحدة المحلية أو المركز، على حد قول الأهالى.

وقال السيد محمد، خفير المزلقان، لـ"اليوم السابع"، إن الأهالى يلقون القمامة يومياً على شريط السكة الحديد بجوار منطقة عبور المواطنين على المزلقان، دون مراعاة لحرم السكة الحديد، أو المواطنين الذين يعبرون المزلقان، الأمر الذى يسبب إعاقة حركة المواطنين والقطارات.

وأضاف العامل، أنه يحاول يومياً إزاحة القمامة عن شريط السكة الحديد، فى الوقت الذى لا يمتنع الأهالى عن إلقائها يومياً، بالرغم من تحذيرهم بتحرير محاضر بيئة.

وعلى الجانب الآخر، قالت فتحية محمد مواطنة من بشتيل، إنها تضطر لإلقاء القمامة بذلك المكان لعدم وجود صناديق قمامة بالشوارع، مضيفة، "الزبالة مالية الشوارع ومافيش صناديق قمامة، هنوديها فين، هناكلها يعنى".

واستغاثت صاحبة كشك على المزلقان لبيع اللحوم من القمامة المتراكمة، موضحة أنها تعمل على رفع القمامة من أمام الكشك لتنشيط حركة البيع.


القمامة تغلق مزلقان بشتيل لعبة بالجيزة  (1)

القمامة تغلق مزلقان بشتيل لعبة بالجيزة  (2)

القمامة تغلق مزلقان بشتيل لعبة بالجيزة  (3)

القمامة تغلق مزلقان بشتيل لعبة بالجيزة  (4)



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. أطنان القمامة ومخلفات البناء تحاصر أسوان.. ورؤساء المدن على كف عفريت بسببها.. الأهالى: مصانع التدوير والمشاركة المجتمعية هى الحل.. والمحافظ: تطبيق المنظومة الجديدة أول مايو








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى عبد المنعم مبروك مبروك حجازى 0

بشتيل منظور ه

الي متي ستظل بشتيل البلد مهمله حوصرت بالكبارى ومزقت اداريا واهملت صحيا وخربت محليا وبيئيا سلامات يامحافظه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة