نتائج مباريات اليوم السبت 9/4/2016

السبت، 09 أبريل 2016 11:12 م
نتائج مباريات اليوم السبت 9/4/2016 مباراة الاهلى اليوم
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اليوم السبت 9/4/2016 خمس مباريات اثنين فى الدورى المحلى حيث فاز الإسماعيلى على طلائع الجيش بهدفين نظيفين ، وسموحه على حرس الحدود بهدف نظيف ، كما أقيمت ثلاث مباريات فى البطولات القارية حيث نجح الأهلى فى التعادل خارج الديار أمام يانج أفريكانز إيجابيا بهدف لمثله ، وفاز الزمالك على مولودية بجاية الجزائرى بهدفين نظيفين فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أفريقا ، بينما خسر مصر المقاصة أمام شباب قسنطينة بهدف نظيف فى المباراة التى جرت بينهما بالجزائر فى ذهاب دور الـ16 من الكونفيدرالية الأفريقية

- الزمالك يهزم مولودية بجاية بهدفى " كهربا وحمودى "
حقق الزمالك فوزا غاليا على مولودية بجاية الجزائرى بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد بتروسبورت ضمن مباريات الذهاب لدور الـ16 لدورى الأبطال الأفريقى أحرز هدفى اللقاء محمود كهربا وأحمد حمودى فى الدقيقتين 59 و 82 من عمر المباراة

الأهلى يضع قدما فى دور المجموعات الأفريقى بتعادل إيجابى أمام يانج التنزانى
وضع الأهلى قدما فى دور المجموعات ببطولة دورى الأبطال الإفريقى بعد ان تعادل إيجابيا أمام مضيفه يانج أفريكانز التنزانى بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعتها عصر اليوم على استاد أمهورو بالعاصمة دار السلام فى ذهاب دور الـ16 الإفريقى. ويكفى الأهلى التعادل السلبى فى مباراة العودة ببرج العرب يوم 19 أبريل الجارى أو التعادل 1/1 من أجل التأهل لدور المجموعات.

- المقاصة يخسر من قسنطينة الجزائرى 1 / 0 فى الكونفدرالية
خسر المقاصة من شباب قسنطينة الجزائرى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد الشهيد حملاوى بمدينة قسنطينة الجزائرية ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 الأول لبطولة الكونفدرالية الأفريقية. نجح المقاصة فى الحفاظ على نظافة شباكه على مدار الشوط الأول وشكل خطورة على مرمى صاحب الأرض ولكن لم تسفر عن أهداف.

- سموحة يهزم الحدود بهدف " باولو " ويقفز للمركز الثالث
واصل فريق سموحة سلسلة نتائجه الجيدة وفاز على حرس الحدود المستسلم بهدف نظيف احرزه حسام باولو هداف الفريق والدورى من ركلة جزاء فى الدقيقة 40 من عمر اللقاء الذى أقيم بينهما باستاد المكس ضمن فعاليات الأسبوع الـ24 للدورى . بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة إلى 41 نقطة ويقفز للمركز الثالث بجدول الدورى ، بينما تجمد رصيد حرس الحدود عند 9 نقاط وأصبح وجوده فى المسابقة مسألة وقت .

- الإسماعيلى يهزم الطلائع بثنائية ويقفز للمركز الثالث بالدورى
تغلب الإسماعيلى على طلائع الجيش بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع الـ24 بمسابقة الدورى العام، أحرز هدفى المباراة مروان محسن وإبراهيم حسن على الترتيب.

- نتائج مباريات اليوم الاثنين 4 / 4 / 2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة