موعد مباراة أرسنال ووستهام اليوم بالدورى الإنجليزى والقناة الناقلة

السبت، 09 أبريل 2016 02:08 ص
موعد مباراة أرسنال ووستهام اليوم بالدورى الإنجليزى والقناة الناقلة محمد الننى لاعب أرسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، مواجهة قوية اليوم السبت 9-4-2016، عندما يحل ضيفا ثقيلا على فريق وستهام يونايتد، فى افتتاح منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ومن المقرر أن تنطلق المباراة فى الثانية إلاربع عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب "آبتون بارك"، ومن المقرر أن تذاع على قناة beIN sports 2HD.

أرسنال يبحث عن الفوز الثالث


تسعى كتيبة الجانرز إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالى من أجل مواصلة مشواره فى المنافسة بقوة على لقب البريميرليج، حيث يحتل أرسنال المركز الثالث فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 58 نقطة، خلف توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثانى برصيد 62 نقطة، وليستر سيتى المتصدر برصيد 69 نقطة، فيما يحتل وستهام المركز السادس برصيد 51 نقطة.

محمد الننى لاستمرار التألق


يأمل النجم المصرى محمد الننى فى الاستمرار بتقديم مستوياته الرائعة برفقة المدفعجية، حيث حصل الفرعون على لقب أفضل لاعب فى نادى أرسنال عن شهر مارس الماضى، كما حصل على لقب صاحب أجمل أهداف "الجانرز" عن الشهر ذاته.

الثأر من هزيمة الذهاب


كما يسعى المدرب الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال، إلى الثأر من هزيمته على أرضه ووسط جماهيره بملعب "الإمارات"، فى الدور الأول من الموسم الحالى للدوري الإنجليزي أمام وستهام يونايتد، بهدفين دون مقابل، يوم 9 أغسطس الماضى.


أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. أول سقوط أوروبى يتصدر 7 أرقام قياسية من خسارة ريال مدريد
- بالفيديو..سواريز يقود برشلونة لقلب تأخره لفوز غال على أتلتيكو بعشرة لاعبين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة