قمة مختلفة الأهداف بين ميلان ويوفنتوس

السبت، 09 أبريل 2016 06:00 ص
قمة مختلفة الأهداف بين ميلان ويوفنتوس مباراة يوفنتوس وميلان
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى يوفنتوس إلى مواصلة زحفه نحو اللقب الخامس على التوالى عندما يحل ضيفاً على غريمه اللدود ميلان اليوم السبت فى افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من الدورى الإيطالى لكرة القدم.

يتصدر يوفنتوس الترتيب بفارق 6 نقاط أمام مطارده المباشر نابولى الذى تلقى ضربة موجعة فى المرحلة الماضية فى سعيه إلى اللقب الثالث فى تاريخه والأول منذ 26 عاماً، بسقوطه أمام أودينيزى وخسارته جهود هدافه الدولى الأرجنتينى غونزالو هيغواين لإيقافه 4 مباريات لطرده.
ويبدو يوفنتوس مرشحاً فوق العادة لتخطى عقبة ميلان وتكريس تفوقه عليه فى الأعوام الأربعة الأخيرة، وفرض يوفنتوس تفوقه على ميلان فى المباريات السبع الأخيرة بينهما فى مختلف المسابقات والست فى الدورى وخرج فائزاً بينها مرتان على ملعب سان سيرو، ويعود الفوز الأخير للنادى اللومباردى على فريق "السيدة العجوز" إلى 25 نوفمبر 2012 فى الدورى بهدف وحيد للبرازيلى روبينيو من ركلة جزاء.

وتعتبر مباراة الغد بروفة لمواجهة الفريقين فى نهائى مسابقة الكأس المحلية المقرر فى 21 مايو المقبل على الملعب الأولمبى فى العاصمة روما.

ويحوم الشك حول مشاركة النجم الأرجنتينى باولو ديبالا بسبب الإصابة التى حرمته من المشاركة مع فريقه فى مباراته الأخيرة بالإضافة إلى مباراتى منتخب بلاده فى تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2018 فى روسيا.

فى المقابل، يعانى ميلان الأمرين محلياً حيث يحتل المركز السادس برصيد 49 نقطة لكنه لم يذق طعم الفوز فى مبارياته الأربع الأخيرة (تعادلان وخسارتان.

ويأمل ميلان فى حجز مقعد فى مسابقة الدورى الأوروبى الموسم المقبل لتعويض اخفاقه القارى هذا الموسم، بيد أن المهمة لن تكون سهلة أمام يوفنتوس المصمم على المضى قدماً فى حسم اللقب المحلى بانتظار الثنائية التى قد يحققها على حساب ميلان بالذات.

ويترقب ميلان رحلة جاره إنتر ميلان الخامس إلى فروسينونى التاسع عشر قبل الأخير غداً أملاً فى تعثره لتقليص فارق النقاط الست التى تفصل بينهما، لكن رجال المدرب روبرتو مانشينى سيكونون مرشحين للعودة إلى سكة الانتصارات التى غابت فى المرحلتين الأخيرتين (تعادل وخسارة) لانتزاع المركز الرابع من فيورنتينا الذى يحل ضيفاً على إمبولى الرابع عشر بعد غد الأحد.

ويلعب اليوم أيضاً كييفو مع كاربي، وساسولو مع جنوى.



اخبار متعلقة..


- ديبالا يغيب عن يوفنتوس أمام ميلان فى قمة الكالتشيو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة