جمعية مودة لتنمية المجتمع تحتفل بيوم اليتيم فى الفيوم

السبت، 09 أبريل 2016 05:58 م
جمعية مودة لتنمية المجتمع تحتفل بيوم اليتيم فى الفيوم جانب من الاحتفال
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت جمعية مودة لتنمية المجتمع بالسيليين بمحافظة الفيوم، احتفالاً بيوم اليتيم بالتعاون مع المحافظة، والذى أُقيم بقرية جوهرة على ساحل بحيرة قارون بمشاركة أسر الشهداء، وأكثر من 450 طفلاً يتيمًا من منطقة السيليين وتوابعها.

شهد الاحتفالية اللواء محمد حسن حمودة سكرتير عام المحافظة المساعد نائباً عن المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، وياسر محفوظ المستشار السياحى للمحافظة، ومنجود الهوارى عضو مجلس النواب، وسماح حسن رئيس مجلس إدارة الجمعية، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وبعض رجال الدين الإسلامى والمسيحى، والأطفال وأسرهم.

وقد اشتمل الاحتفال على بعض العروض والفقرات الفنية، وتنظيم يوم ترفيهى للأطفال وتوزيع الهدايا العينية والوجبات الغذائية عليهم، بداية من الصباح وحتى المساء.

وأشار سكرتير عام المحافظة المساعد، إلى أن الاحتفال بيوم اليتيم من كل عام يمثل تجسيداً لمعانى الوفاء والتكافل الاجتماعى، لأنه يُدخل البهجة والسرور على قلوب الأطفال الصغار، مشيداً بدور مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الخيرية فى المشاركة فى هذه الفعاليات والاحتفال بأبنائنا الأيتام، موضحاً أن المحافظة لن تدخر جهداً فى رعاية هؤلاء الأطفال وأسرهم.

وأكد أن المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، حريص دائماً على رعايتهم، وأن باب مكتبه مفتوح أمام الجميع لحل المشكلات التى تواجههم.

وخلال الاحتفال قام سكرتير عام المحافظة المساعد بتكريم عدد من أمهات الشهداء والطلاب المتفوقين دراسياً والأطفال الأيتام، ومنحهم الهدايا المادية والعينية.


موضوعات متعلقة:


- قوافل طبية وتموينية بالقرى الأكثر احتياجا فى الفيوم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة