القوى العاملة: حل مشكلة البحّار المصرى بميناء الدوحة وعودته للإسكندرية

السبت، 09 أبريل 2016 11:01 ص
القوى العاملة: حل مشكلة البحّار المصرى بميناء الدوحة وعودته للإسكندرية محمد محمود سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أنه تم حل مشكلة المواطن المصرى القبطان البحرى تامر عبد اللاه محمد جنيدى مع السلطات القطرية الذى كان عالقا بميناء اللوسيل البحرى بالدوحة.

وأشار فى بيان إلى أن المواطن عاد إلى أرض الوطن على الطائرة القطرية التى وصلت مطار برج العرب بالإسكندرية أمس الجمعة، حيث تم الاتصال به تليفونيا والاطمئنان على وصوله من جانب المستشار العمالى التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بالدوحة.

وأضاف الوزير أن المستشار العمالى وبالتعاون مع القنصلية، تابع مشكلة المواطن المصرى بناء على توجيهاته فى إطار العمل على حماية العمالة المصرية بالخارج والعمل على توفير الرعاية اللازمة لها، فضلا عن مجموعة العمل التى كونها الدكتور إيهاب عبد الحميد رئيس البعثة المصرية لمتابعة الموقف أولا بأول والعمل على عودة المواطن لمصر.

وتلقى الوزير تقريرا عاجلا من المستشار العمالى يفيد عودة المواطن المصرى إلى الإسكندرية، وقد تم الاطمئنان عليه.

يذكر أن سلطات الجوازات القطرية كانت قد رفضت دخول القبطان المصرى الذى يعمل على إحدى السفن القطرية وفقد جواز سفره، وتم استخراج وثيقة سفر له للعودة إلى مصر، إلا أن الجوازات القطرية رفضت السماح له بالدخول عبر منفذ الميناء البحرى بهذه الوثيقة، فضلا عن استخراج إفادة لمروره.



موضوعات متعلقة..



وزيرة الهجرة: التصالح بين الضابط الأردنى والمصرى"المعتدى عليه"

تفاصيل مذكرة التفاهم بين وزير القوى العاملة ونظيره السعودى.. زيادة أعداد التأشيرات والعاملين بالسعودية.. توفير بيانات طالبى العمل إلكترونيا بالبلدين.. وبرامج لتبادل الخبرات وحل النزاعات العمالية

اليوم.. "المركزى لنقابات العمال العرب" يناقش جدول أعمل مؤتمر العمل العربى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة