أمين اتحاد طلاب المدارس يعرض المقترح النهائى لجدول الثانوية على الوزارة

السبت، 09 أبريل 2016 06:13 م
أمين اتحاد طلاب المدارس يعرض المقترح النهائى لجدول الثانوية على الوزارة محمد سعد نائب رئيس امتحانات الثانوية مع اتحاد الطلاب
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض سمير عبد العزيز، أمين اتحاد طلاب مدارس مصر، المقترح النهائى لجدول امتحانات الثانوية العامة نظام حديث، على وزارة التربية والتعليم، حيث التقى أمين الاتحاد مع محمد سعد نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة.

وقال أمين اتحاد طلاب مدارس مصر فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن المقترح النهائى تضمن وضع مادة الاقتصاد مع التربية الوطنية والإحصاء مع اللغة الأجنبية الثانية، موضحًا هذا الأمر ترتب عليه وجود يوم لا تعقد فيه امتحانات وأيضًا يعقبها امتحان مادة الكيمياء، مشيرًا إلى أنه تم استبدال مادة الفيزياء بمادة الكيمياء فى جدول الامتحانات.

وأوضح سمير أنه تمت مناقشة مقترح جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة، للوصول إلى أفضل مقترح يخدم مصلحة الطالب أولًا، وهو ما سعى إليه اتحاد طلاب المدارس، مشيرًا إلى أنه بانتظار رد نائب رئيس الامتحانات على اعتماد الجدول.

وأشار أمين اتحاد الطلاب إلى أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن جدول امتحانات الثانوية العامة من خلال مؤتمر صحفى يعقد بديوان عام الوزارة، برئاسة الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم.

جدول الثانوية



موضوعات متعلقة..

"وزير التعليم": امتحان الطلاب المتجاوزين نسبة الغياب بنظام المنازل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة