حصان يقرّب ليستر سيتى من لقب الدورى الإنجليزى

الجمعة، 08 أبريل 2016 01:44 م
حصان يقرّب ليستر سيتى من لقب الدورى الإنجليزى رانييرى يُشبه فاردى بالحصان
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
امتدح الإيطالى كلاوديو رانييرى، المدير الفنى لفريق ليستر سيتى الإنجليزى، نجم هجوم الفريق جيمى فاردى، الذى سجل 19 هدفًا هذا الموسم، فى مسابقة البريميرليج، وساهم بشكل رئيسى فى صدارة الفريق للترتيب، واصفًا إياه بأنه ليس لاعبًا عاديًا.

قال رانييرى فى تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، "فاردى يحتاج دائمًا أن يكون حرًا فى الملعب يركض كما يشاء بسرعته الكبيرة.. بالنسبة لى هو ليس لاعب كرة قدم ولكنه حصان رائع وسيساعدنا على التتويج بالدورى".

وكشف رانييرى عن تعليماته لهداف فريقه قائلًا: "قلت له أنت حر فى التحرك داخل الملعب كيفما شئت ولكن عندما نفقد الكرة عليك أن تقوم بالمساعدة.. إذا بدأت بالضغط على أحد لاعبى الفريق المنافس ستجد كل زملائك يتبعوك لكى ننجح فى تسجيل الأهداف".

نجولو كانتى يخبئ بطاريات تحت الشورت


إشادة رانييرى بلاعبيه لم تقتصر فقط على جيمى فاردى، ولكنه تحدث أيضًا عن نجولو كانتى الذى يقوم بدور رائع جدًا فى وسط ملعب الفريق، وانضم بسبب هذا الأداء للمنتخب الفرنسى.

قال رانييرى ممتدحًا لاعب الوسط الفرنسى قائلًا: "عندما جئت للفريق لأول مرة كان كانتى يركض بسرعة رهيبة.. لقد اعتقدت أنه يخبئ بطاريات تحت الشورت الذى يرتديه.. أخبرته أنه يجب عليه أن يخفض سرعته قليلًا وألا يركض خلف الكرة فى كل وقت ولم يعترض على تعليماتى".


رانييرى يُشبه فاردى بالحصان



موضوعات متعلقة..


- رانييرى يفوز بجائزة "إنزو بيرزوت" كأفضل مدرب إيطالى 2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة