"6" نجوم مرشحون للأهلى فى صيف 2016

الجمعة، 08 أبريل 2016 09:12 ص
"6" نجوم مرشحون للأهلى فى صيف 2016 احمد الشناوى
كتب-رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يضع مسئولو النادى الأهلى"6"لاعبين فى بؤرة اهتمامهم فى الوقت الحالى تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وتدعيم صفوف الفريق الأحمر فى أكثر من مركز مؤثر خاصة حراسة المرمى.

ويرصد"اليوم السابع"،أبرز اللاعبين الذين دخلوا بؤرة اهتمام الأهلى مؤخرا بعد استطلاع رأى الهولندى مارتن يول المدير الفنى والذى أعطى الضوء الأخضر للتفاوض معهم.


*دونجا وبركات


يعتبر ثنائى فريق المقاصة محمود عبد العاطى الشهير بـ"دونجا" لاعب الوسط وعمرو بركات صانع الألعاب على رأس المطلوبين فى الأهلى، فى ظل المستويات المتميزة التى ظهرا عليها فى مباريات الموسم الحالى،واعترف محمد عبد السلام رئيس النادى الفيومى بوجود مفاوضات مع الثنائى من جانب الأهلى وأكثر من ناد أخر للحصول على جهودهما،ويرتبط النادى الأحمر بعلاقات جيدة مع إدارة المقاصة مما يسهًل من التعاقد معهما.

*محمد ناصف ظهير أنبى


دخل الأهلى مؤخرا فى مفاوضات جادة مع محمد ناصف الظهير الأيسر لفريق إنبى لتدعيم الجبهة اليسرى بداية الموسم الجديد، وقطع النادى الأحمر شوطا كبيرا فى المفاوضات مع اللاعب بفضل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة الذى توصل لاتفاق مبدئى مع ناصف بعدما عقد جلسة معه وحاول الحصول على توقيعه للقلعة الحمراء إلا أن ناصف طلب أن تكون المفاوضات عبر القنوات الشرعية مع ناديه فى ظل ارتباطه بعقد سارى.

أحمد الشناوي


حارس مرمى الزمالك، وترددت أنباء مؤخرا تفيد بدخول الأهلى فى مفاوضات جادة معه وإن كان الشرط الجزائى الموجود فى عقده قد يتسبب فى إفساد إتمام المفاوضات حيث يبلغ مليون ونصف المليون يورو.

مراون محسن


يعتبر مراون محسن من أفضل مهاجمى مصر فى الوقت الحالى الأمر الذى دفع الأرجنتينى هيكتور كوبر لضمه لصفوف الفراعنة فى مباراتى نيجيريا الأخيرتين،ويولى الاهلى اهتماما شديدا فى الحصول على جهود اللاعب وبدأ فى التفاوض معه للحصول على جهوده فى الموسم الجديد.

عمرو طارق


مدافع كولومبوس الأمريكى والذى رحل مؤخرا عن صفوف نادى ريـال بيتيس الإسبانى،وهو من ضمن الذين دخلوا مؤخرا فى اهتمامات الجهاز الفنى للأهلى للتعاقد معه فى الصيف المقبل.


أخبار متعلقة..


- مجلس الأهلى يُناقش الاستعانة بـ"وجوه جديدة" فى جلسة اليوم

- طاهر يجتمع بـ"مارتن يول" لحسم "مطاريد" الأهلى وصفقات الصيف








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة