خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

القوات المسلحة تنظم احتفالية فنية لأسر الشهداء وأبنائهم فى إطار احتفالات يوم اليتيم.. مساعد رئيس الأركان: الجيش هو الأب والأم والأسرة لكل أبناء الشهداء.. ونوفر لهم كل أوجه الرعاية والاهتمام

الجمعة، 08 أبريل 2016 01:59 م
القوات المسلحة تنظم احتفالية فنية لأسر الشهداء وأبنائهم فى إطار احتفالات يوم اليتيم.. مساعد رئيس الأركان: الجيش هو الأب والأم والأسرة لكل أبناء الشهداء.. ونوفر لهم كل أوجه الرعاية والاهتمام القوات المسلحة تنظم احتفالية فنية لأسر الشهداء وأبنائهم
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسر الشهداء: تحقيق الأمن والاستقرار واقتلاع جذور الإرهاب عزاؤنا الوحيد.. والجيش يولى اهتماما خاصا بنا



نظمت القوات المسلحة اليوم، الجمعة، احتفالية لتكريم عدد من أبناء وأسر الضباط والصف والجنود، الذين استشهدوا أثناء أدائهم لمهامهم المقدسة فى الدفاع عن مصر وشعبها العظيم، وذلك عرفانا، بما قدموه من عطاء وتضحيات، تزامنا مع احتفالات مصر بيوم اليتيم.

وألقى اللواء أركان حرب عصام الجمل، مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، كلمة نيابة عن الفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أكد فيها على حرص القيادة العامة لتوفير كافة أوجه الرعاية والاهتمام بأبناء واسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية ، لافتا إلى أن القوات المسلحة لن تنسى أبنائها الذين قدوا القدوة وضربوا أروع الأمثلة فى الوطنية والعطاء ، وضحوا بأرواحهم من أجل مصر.

القوات المسلحة تنظم احتفالية فنية لأسر الشهداء وأبنائهم فى إطار احتفالات يوم اليتيم (1)


وأضاف مساعد رئيس الأركان: "كلمة اليتيم ليست موجودة فى قاموس القوات المسلحة، لأنها تمثل دائما الأب والأم والأسرة والأهل لأبناء شهدائها، والفريق أول صدقى صبحى يصر دائما على الاهتمام برعاية ودعم أبناء وأسر الشهداء والمصابين.


القوات المسلحة تنظم احتفالية فنية لأسر الشهداء وأبنائهم فى إطار احتفالات يوم اليتيم (2)

من جانبهم أكد ابناء أسر الشهداء على تقديم عظيم الشكر والعرفان للقوات المسلحة، على مايقدم لهم من رعاية، وعزاؤهم الوحيد فى فقدان ذويهم هو تحقيق الأمن والاستقرار واقتلاع جذور الإرهاب الذى يسعى للنيل من مصر وشعبها، موضحين أن القوات المسلحة تولى اهتماما خاصا بأبنائها.

القوات المسلحة تنظم احتفالية فنية لأسر الشهداء وأبنائهم فى إطار احتفالات يوم اليتيم (2)

وحرص عدد من نجوم الفن والغناء على مشاركة الأسر الأبناء الاحتفالية الفنية والترفيهية التى نظمتها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة فى القرية الأولمبية للدفاع الجوى، من أجل المساهمة فى رسم البسمة على الأسر، وتوزيع الهدايا عليهم، بحضور عدد من كبار قادة القوات المسلحة والعديد من الفنانين وأسر الشهداء.

من جانبها قالت زوجة الشهيد محمد سمير عبد الله، إنها تشعر بالتقدير من المجتمع لما قدمه زوجها من بطولة وفداء فى سبيل أرض مصر وترابها الطاهر، معربة عن امتنانها الكامل للقوات المسلحة، التى تهتم دائما بأسرة الشهيد ، ورعاية أبنائه.

القوات المسلحة تنظم احتفالية فنية لأسر الشهداء وأبنائهم فى إطار احتفالات يوم اليتيم (1)


القوات المسلحة تنظم احتفالية فنية لأسر الشهداء وأبنائهم فى إطار احتفالات يوم اليتيم (3)


القوات المسلحة تنظم احتفالية فنية لأسر الشهداء وأبنائهم فى إطار احتفالات يوم اليتيم (3)


موضوعات متعلقة..


- تكريم أسر الشهداء والمصابين من المحاربين القدامى فى بورسعيد

- العشرات يؤدون صلاة الغائب على شهداء الوطن بمسجد عمر مكرم


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة