هربت من زوجها منذ 6 سنوات والصدفة تكشف ارتباطها عرفيا بمحامى بالشرقية

الخميس، 07 أبريل 2016 02:49 م
هربت من زوجها منذ 6 سنوات والصدفة تكشف ارتباطها عرفيا بمحامى بالشرقية حسن سيف مدير أمن الشرقية
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحقق وكيل نيابة العاشر المستشار أمير الدين الأيوبى، فى تفاصيل المحضر رقم 1062 إدارى لسنة 2016 قسم ثانى العاشر من رمضان، الخاص بإبلاغ الزوج "م ا م" مقيم بالقليوبية، عن زوجته "ه ف ع م" بأنها تغيبت منذ عام 2010، وتم تحرير محضر بتغيبها، وبالصدفة اكتشف أنها متزوجة من محامى بالعاشر من رمضان بمحافظة الشرقية "ع م ع" بعقد عرفى.

وجاءت تفاصيل المحضر رقم 1062 إدارى لسنة 2016 قسم ثانى العاشر، توضح أن الزوجة هربت من منزل الزوجية بالقليوبية، وتركت زوجها وأولادها الثلاثة واختفت عن الأنظار، وحرر الزوج محضرًا بتغيبها وبعد فترة اختفى الأطفال فحرر الزوج محضرا ثانيا بخطف أبنائه وتغيبهم وبعد فترة وجد بائعين يخبرونه أن هناك أطفالا اسمهم على اسم أبنائه يشكون من هروبهم من بيت أمهم لقيام زوجها بتعذيبهم وكيهم بالنار فإذا بالأب يسير وراء طرف الخيط حتى يكتشف الكارثة .

وإن الأم خطفت الأبناء للعيش معها لكن زوجها المحامى ظل يعذبهم حتى هربوا وشكوا لأطفال مثلهم عن تعذيبهم، وإذا بالأطفال يخبرون آباءهم ليبحثوا عن والد الأطفال من خلال أقارب لهم يعيشون فى القليوبية حتى وصل الخبر للأب .

وتضمنت أوراق المحضر إرفاق عقد الزواج العرفى وعقد الزواج الرسمى وأرقام محاضر التغيب التى حررها الزوج عن غياب زوجته وأطفاله، إضافة لمحضر الجمع بين زوجين.

ومازالت نيابة العاشر برئاسة المستشار محمد جودة وإشراف المستشار أمير الأيوبى وسكرتارية النيابة محمد عيسى يحققون فى الواقعة، ويستمع إلى الأطفال والشهود والزوجة والزوجين.


موضوعات متعلقة..


- النيابة تقرر تشكيل لجنة فنية لتحديد أسباب حريق مصنع بويات العاشر من رمضان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة