نيويورك تايمز: الآيفون يصل البيت الأبيض وأوباما يتمسك ببلاك بيرى

الخميس، 07 أبريل 2016 01:01 م
نيويورك تايمز: الآيفون يصل البيت الأبيض وأوباما يتمسك ببلاك بيرى موظفو البيت الأبيض
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" فى تقرير جديد أن الحكومة الأمريكية تتحرك بشكل سريع لمواكبة التطور التكنولوجى، وتحسين الهواتف التى يستعين بها المسئولون بالبيت الأبيض، فعلى الرغم من أن هناك العديد من المسئولين الحكوميين الذين مازالوا يستخدمون هواتف بلاك بيرى لكن هناك بعض التحسينات على الطريق، إذ يعمل الرئيس أوباما على إيجاد سبل لرفع مستوى التكنولوجيا فى جميع أنحاء حكومة الولايات المتحدة، وعلى الرغم من أن المهمة صعبة وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالبيت الأبيض، إلا أن "أنيتا ديكر بريكنريدج" نائب رئيس هيئة الأركان للعمليات فى البيت الأبيض تبذل تقدما، إذ تمكنت من رفع مستوى الاتصال واسع النطاق على سلاح الجو ومساعدى البيت الأبيض ووفرت لهم هواتف آيفون جديدة.

استعانة البيت الأبيض بالآيفون


ووفقا للموقع الهندى phonearena يعد هذا التحول التكنولوجى فى البيت الأبيض بمثابة نقلة كبيرة، إذ ظل الموظفون يستعينون بوسائل تكنولوجية بدائية مثل أجهزة الكمبيوتر المكتبية والطابعات الأبيض والأسود وهواتف البلاك يرى القديمة، جنبا إلى جنب ضعف اتصال الواى فاى.

وعلى الرغم من استعانة الكثير من الموظفين الحكوميين بهواتف آيفون، إلا أن الأمر لم يصل إلى حد الاقتناع بضرورة استخدام الرئيس الأمريكى نفسه لهاتف آيفون، إذ يستعين بنسخة معدلة من هاتف بلاك بيرى تضمن له الأمان والخصوصية وللأسف، وهو الأمر الذى لن يتغير فى أى وقت قريب.


موضوعات متعلقة:


أوباما يتخلى عن "آيفون" الأمريكى ويستخدم "بلاك بيرى" الكندى

موبايلات فى قصور الرئاسة.. أوباما وميركل وكاميرون يستعينون ببلاك بيرى لمزايا الأمان المزود بها.. بوتين وسيدة الصين الأولى يشجعان الهواتف محلية الصنع..ورئيس كوريا الشمالية يستعين بهاتف HTC التيوانى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة