محافظ سوهاج يلتقى أعضاء مجلس إدارة مركز شباب ناصر لمناقشة تطويره

الخميس، 07 أبريل 2016 04:19 م
محافظ سوهاج يلتقى أعضاء مجلس إدارة مركز شباب ناصر لمناقشة تطويره محافظ سوهاج اثتناء تفقده لمركز شباب ناصر
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، أعضاء مجلس إدارة مركز شباب مدينة ناصر، وتفقد المبنى وصالة الألعاب واستمع إلى آراء مجلس الإدارة ومدير المركز لتطوير مركز الشباب لخدمة أهالى المنطقة.

وقرر المحافظ إحالة مسئول الحى للتحقيق الذى قام بإزالة الكشك الخشبى الموجود داخل حرم مركز الشباب وتم تكليف رئيس حى شرق سوهاج بدهان كشك الكهرباء الموجود بجوار المركز ودهان البلدورات ورفع مستوى النظافة داخل المركز وخارجه، كما كلف وكيل وزارة الشباب والرياضة بعمل مقايسة هندسية لتعلية سور المركز من الجهة الشمالية الملاصق لموقف سيارات السرفيس لحمايته من أى اعتداءات.

كما عرض مجلس إدارة مركز الشباب على المحافظ خطة لتطوير المركز بإنشاء مبنى جديد بعد إزالة المبنى الحالى ليسمح باستيعاب جميع الأنشطة التى تقام داخل المركز، كما ناشدوا المحافظ أن يساعدهم فى تخصيص قطعة أرض لإنشاء ملعب كرة خماسية وممارسة بعض الألعاب الرياضة لأعضاء المركز من الشباب والفتيات.

وأكد المحافظ تسعى إلى دعم مراكز الشباب الموجودة بمراكز ومدن المحافظة لأنها تقدم الخدمات الشبابية والرياضية لأبنائنا والرعاية لهم، وأن الرئيس أعلن من قبل أن عام 2016 هو عام الشباب، وسيتم افتتاح عدد من المشروعات الشبابية خلال الاحتفال بعيد سوهاج القومى هذا العام .


موضوعات متعلقة:


محافظ سوهاج يترأس اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة ويؤكد على حل مشاكل المواطنين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة