أكرم القصاص - علا الشافعي

مجدى لاشين: التليفزيون يوفر جميع إمكانياته لنقل حفل اليوم من الأهرامات

الخميس، 07 أبريل 2016 03:03 م
مجدى لاشين: التليفزيون يوفر جميع إمكانياته لنقل حفل اليوم من الأهرامات مجدى لاشين
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مجدى لاشين رئيس التليفزيون المصرى إن التغطية التى يقوم بها التليفزيون المصرى لزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، متميزة للغاية، وأن هذه التغطية لا يقوم بها إلا التليفزيون المصرى لما لديه من إمكانيات كبيرة.

وعن حفل اليوم الذى سيقام على شرف زيارة خادم الحرمين الشريفين لمصر بمنطقة الصوت والضوء، قال لاشين فى تصريحات خاصة لليوم السابع أن هذا هو دور التليفزيون المصرى، مؤكدا أن ماسبيرو قام بمجهودات كبيرة من أجل إقامة تلك السهرة حتى تخرج بصورة تليق مع الزيارة الحالية.

ويقدم التلفزيون المصرى سهرة تلفزيونية خاصة لتغطية زيارة العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز حيث ينقلها التلفزيون المصرى والسعودى فى بث مشترك ويقدمها بالتلفزيون المصرى المذيعة هناء عصام ومن التلفزيون السعودى المذيع السعودى ناصر حبتر.

وتضم السهرة 3 فقرات لمدة 3 أيام من العاشرة والربع إلى الثانية عشر وربع بعد منتصف الليل وهى فقرة سياسية تناول العلاقات الثنائية بين مصر والسعودية وتاريخها وجذورها وفقرة صحفية تتناول مردود الصحافة المصرية والعالمية والعربية على زيارة الملك سلمان لمصر واجتماعاته مع الرئيس عبد الفتاح السيسى وتختتم بفقرة فنية حيث من المفترض أن يحيى الفقرة الفنية المطرب أحمد جمال.


موضوعات متعلقة..


- على شرف زيارة خادم الحرمين الشريفين لمصر.. المذيعة المصرية هناء عصام والسعودى ناصر حبتر يقدمان بثا مشتركا على سفح الأهرامات لنقل فعاليات الزيارة.. وفقرات فنية تضم عبادى الجوهر وأحمد جمال









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

salam

فرقة رضا

ليش ماجبتوش فرقة رضا تحي الحفله؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة