بالفيديو.. أقوى المشاهد من كواليس ريسلمانيا 32

الخميس، 07 أبريل 2016 05:00 ص
بالفيديو.. أقوى المشاهد من كواليس ريسلمانيا 32 اندر تيكر
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تدور العديد من الاحداث الساخنة خلف كواليس المصارعة الحرة وفى الغالب لا يشاهدها الجمهور أو يعلم أى شىء عنها ، لذال حصنا فى اليوم السابع على رصد أبرز اللقطات التى دارت خلف الكواليس بمهرجان ريسلمانيا 32.



تريبل اتش يبكى وأندر تيكر يحتضنه


خرج تريبل اتش من قاعة المصارعة الحرة فى حسرة ، عقب هزيمته من رومان رينز وخسارته لقب الوزن الثقيل ، فقام أندر تيكر باحتضانه ليطمئنه على استعداده للفوز على شين مكمان ليحتفظ اتش بالسلطة بعد خسارته اللقب.

ذا روك يتحالف مع جون سينا ضد عائلة وايت


تحالف دايون جونسون ذا روك مع جون سينا ضد عائلة وايت ، فقام سينا بمساندة الروك واستطاعوا هزيمة عائلة وايت فى زمن قياسى لم يتعدى الدقيقتين ، وظهر ذا روك خلف الكواليس يمرح مع سينا على عكس المعتاد من العداء الدائم بينهم منذ وقت طويل.

وحضر رومان رينز الى قاعة المصارعة الحرة برفقة دين أمبروز صديقه المقرب.

قام بروك ليسنر بدعم أندر تيكر قبل دخوله لمنافسة هيل ان ذا سيل ضد شين مكمان والتى كان من المفترض أن تحسم مصيره فى المصارعة الحرة سواء بالطرد من الاتحاد او البقاء ورحيل شين مكمان ، بناء على شروط فينس مكمان.

وحضر ذا روك لغرفة بروك ليسنر ليهنئه على الفوز بلقب بطل القارات بعد هزيمته لدين أمبروز.





اخبار متعلقة


- جدل حول تحطيم ريسلمانيا 32 الرقم القياسى فى عدد المتفرجين.. اتحاد المصارعة الحرة WWE يعلن حضور 101 ألف متفرج.. ومسئولون فى الملعب: 94 ألفاً فقط.. لاعب كرة سلة يحقق أقوى المفاجآت بالفوز على كين












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة