بعد لقائه بإحدى القنوات الفرنسية..

بالصور.. هانى البحيرى فى ضيافة المملكة الأردنية بالفن الفرعونى

الخميس، 07 أبريل 2016 03:15 ص
بالصور.. هانى البحيرى فى ضيافة المملكة الأردنية بالفن الفرعونى هانى البحيرى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر مؤخرا مصمم الأزياء الفنان هانى البحيرى عبر برنامج "المسيرة"، المذاع على فضائية "فرنسا 24"، وتحدث البحيرى خلال لقائه عن مراحل طفولته وذكرياته ونشأته فى أسرة لأب يعمل موجه للتربية والتعليم، وأكد خلال اللقاء أن سبب دخوله عالم تصميم الأزياء والموضة هو المصمم العالمى "فلانتينو" لأن عند دعوته له لحضور حفل إعتزاله فى ميلانو رأى أكثر من 1500 موديل، يجسدون تاريخ هذا العبقرى خلال تاريخه على مدار 50 عاما.

وتحدث "هانى" عن علاقته بالفنانات منذ صغره وخصوصا الراحلتين صباح ووردة الجزائرية وصولا للتعامل مع يسرا وليلى علوى ومجموعة كبيرة من نجوم الفن والمجتمع فى الوطن العربى، وأنهم أضافوا له فى بداية مشواره فى عالم تصميم الأزياء، وخصوصا النجمة "يسرا" التى كانت الوجه الإعلامى لإحدى الماركات العالمية.

ويستعد البحيرى مطلع الأسبوع المقبل للسفر إلى المملكة الأردنية الهاشمية بدعوة خاصة من العائلة الملكة الأردنية، وتحت رعاية السفارة المصرية بالمملكة، لتقديم أحدث عروض أزيائه لصالح مؤسسة الحسين للسرطان.

ويعرض "هانى" خلال الديفيليه مجموعة كبيرة من أحدث التصميمات لأزياء الربيع لعام 2016، كما يعرض تاريخ ومراحل تطور الأزياء منذ العصر الفرعونى حتى وقتنا هذا، هذه الفكرة التى عمل على تنفيذها وتوثيقها منذ أكثر من أربعة عشرة عاما، وشارك فى توثيق الفكرة فوتوغرافيا كل من المصور الفنان "محمود عاشور" والمكياج وتسريحات الشعر الفنان "محمد الصغير" ومشاركة المكياج الفنان "كمال حسين".

وجاء اختيار "البحيرى" لهذا الحدث لكونه أول مصمم أزياء مصرى، يشارك فى أسبوع الموضة العالمى بالعاصمة الفرنسية "باريس"، والذى أشاد جميع الحضور والمشاركين به بتصميمات "هانى" المتميزة والفريدة من نوعها.

وفى سياق متصل حصل "هانى مؤخرا على لقب "سفير" من نادى النوايا الحسنة الدولى، وذلك لمجهوده ودعمه الكامل لقضايا المرأة العربية من خلال عروض أزيائه العالمية، ومن المقرر عودة "البحيرى" إلى القاهرة فى العشرين من الشهر الجارى، لاستكمال تجهيزات الديفيله القادم بالمملكة العربية المتحدة، والذى سوف يقام مطلع شهر مايو.


جانب-من-التصميمات-الفرعونية-(2)

جانب-من-التصميمات-الفرعونية-(3)

جانب-من-التصميمات-الفرعونية-(4)

جانب-من-التصميمات-الفرعونية-(5)

جانب-من-التصميمات-الفرعونية-(6)

جانب-من-التصميمات-الفرعونية-(7)

جانب-من-التصميمات-الفرعونية-(8)

جانب-من-التصميمات-الفرعونية-(9)

جانب-من-التصميمات-الفرعونية-(10)

جانب-من-التصميمات-الفرعونية-(11)

جانب-من-التصميمات-الفرعونية-(12)

جانب-من-التصميمات-الفرعونية-(13)

جانب-من-التصميمات-الفرعونية-(14)

جانب-من-التصميمات-الفرعونية-(15)

جانب-من-التصميمات-الفرعونية-(16)

جانب-من-التصميمات-الفرعونية

مصمم-الأزياء-هاني-البحيري

هاني-البحيري-مع-عارضات-فكرته-الفرعونية




موضوعات متعلقة


هانى البحيرى يستعد لتقديم برنامج عن الموضة ويعلق: جائزة "الفارسات" أسعدتنى








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة