الجمهور والأندية حالة عشق لا تنتهى .. 5 حالات تكشف الواقع

الخميس، 07 أبريل 2016 07:00 ص
الجمهور والأندية حالة عشق لا تنتهى .. 5 حالات تكشف الواقع الجماهير فى المدرجات
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حب الجماهير سواء للأندية أو اللاعبين يظهر واضحا من خلال بعض المظاهر التى تقوم بها الجماهير التى تعبر عن مدى حبهم الكبير الذى يصل إلى حد الجنون فى بعض الأحيان وكأنها حالة عشق لا تنتهى.
التقرير التالى يرصد 5 طرق أو حالات تكشف الواقع و تظهر حب الجماهير لفريقهم:

1 – السفر إلى أماكن بعيدة

عشق الجماهير للنادى الذى يشجعه تجعلها تسافر لمسافات طويلة من أجل دعم الفريق فى المسابقات القارية، ومن اشهر القصص الشهيرة فى عشق الكرة سفر زوجان هنديان إلى إسبانيا لمشاهدة مباريات كأس العالم 1982 على الرغم من عدم مشاركه منتخب بلادهم فى البطولة.

2 – رسم الوشم

يعد رسم الوشم للشخصيات المحببة فى كرة القدم على أجساد المشجعين ،أحد الطرق المجنونة التى يتبعها المشجع من أجل التعبير عن حبه الشديد للشخصية التى يعشقها.

3 – الصلاة من أجل الفوز

تحرص بعض الجماهير على أداء بعض الشعائر الدينية من خلال إقامة بعض الصلوات الخاصة قبل مباريات الفرق التى تشجعها من أجل تحقيق نتائج جيدة فى المباريات.

4 – إطلاق أسماء اللاعبين على أقاربهم

عشق بعض الجماهير الذى يصل إلى حد الجنون يجعل بعضهم يصل إلى تسميه النادى المفضل لهم أو اللاعب على أقاربهم مثل المشجع الأسترالى الذى قام بتسميه ابنته لانسيرا تكريما للنادى الذى يشجعه حتى اللاعبين عندما يعشقون لاعب مفضل لهم يقومون بتسميه المقربين منهم مثل اللاعب الإسبانى سانتى كازورلا الذى سمه كلبه المقرب إليه زلاتان إبراهيموفيتش تيمنا بالنجم السويدى.

5 – استغلال حب الجماهير

تقوم بعض شركات المنتجات الغذائية باستغلال حالة العشق الكبيرة التى عليها الجماهير من خلال عرض بعض تذاكر المباريات كهدية فى حالة شراء المنتج الخاص بالشركة وهو الأمر الذى يحقق استفادة لهذه الشركات على مستوى حجم الانتاج والمبيعات.


1--سفر-الجماهير

2--رسم-الوشوم-على-اجساد-المشجعين

3--الجماهير-تصلى

4--كازورلا-وابراهيموفيتش




اخبار متعلقة..

- الكلاسيكو.. جماهير برشلونة تتحدى مشجعة مدريدية فى الطريق للملعب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة