فتاة تفجر مفاجأة سارة لكل المقبلات على الزفاف.. فستان الفرح متاح لغير قادرات على شرائه أو استئجاره من خلال صفحتها على الفيس بوك دون مقابل.. ندى تؤكد: لو مقدرتش اشترى واحد تانى هيبقى فستان فرحى

الأربعاء، 06 أبريل 2016 12:39 م
فتاة تفجر مفاجأة سارة لكل المقبلات على الزفاف.. فستان الفرح متاح لغير قادرات على شرائه أو استئجاره من خلال صفحتها على الفيس بوك دون مقابل.. ندى تؤكد: لو مقدرتش اشترى واحد تانى هيبقى فستان فرحى فستان الزفاف الأبيض
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الفستان الأبيض هو حلم كل فتاة مهما اختلفت الأعراق أو البلدان، الرداء الذى يزين اليوم التاريخى المفضل لها، ولكن كثيرا ما يقف ارتفاع تكاليف شرائه عاملا رئيسيا فى تحول هذا اليوم إلى شقاء ومعاناة كبيرة.

ندى أحمد، فتاة قررت عرض فستان عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، لمن ترغب من الفتيات استعارته يوم زفافها، وإعادته مرة أخرى بدون مقابل مادى، لتتحول بين يوم وليلة لحديث مواقع التواصل الاجتماعى، ويتحول فستانها لمساحة سعادة لعشرات الفتيات.

تواصل "اليوم السابع" مع ندى، والتى أكدت أن فكرة نشر ذلك الفستان هو ارتفاع أسعار شراء وإيجار فساتين الزفاف، والتى حرمت الكثيرات من الفتيات من ارتداء فستان يوم زفافها، وفى النهاية فترة ارتدائه لن تتعدى ساعات قليلة وسيتم وضعه بالدولاب لآخر العمر.

وأضافت ندى لـ"اليوم السابع" أن تكلفة الفستان 1200 جنيه، وأنها شخصيا لو لم تستطع شراء فستان يوم زفافها ربما تقرر استعارته وارتدائه أيضا، وتابعت الطالبة بكلية الهندسة أن تشجيع أهلها هو الدافع الرئيسى وراء تلك الفكرة التى لقت إعجابهم بشكل كبير.

ندى رغم ذلك واجهت العديد من الاتهامات على وسائل التواصل الاجتماعى، بأنها فعلت ذلك لـ"جمع اللايكات والمتابعين" ومجرد فرقعة لإثارة الاهتمام، وترد على هذا قائلة: وإيه اللى هستفاده من ده.. أنا عملت كده عشان أفرح الناس وآخد ثواب وبس، اللى عاوز يقول حاجة براحته لكن ربنا عارف نيتى كويس، وأكيد مش هروح أدفع فلوس وأكلف نفسى عشان لايكات، ومتابعين.

واختتم ندى صاحبة الـ22 عاماً كلامها بأن هناك العديد من البنات قامن بالتواصل معها لاستعاره الفستان يوم زفافهن.

وعلى صفحة ندى تنوعت التعليقات، المستشارة الأسرية سارة علاء الدين، نشرت فكرة ندى وعلقت عليها "إذا عندكم عرايس.. صدقة جميلة أوى إدخال سرور على قلب عروسة بفستان فرح جميل تلبسه يوم فرحها وتراجعه.. هدية بدون مقابل"، وأضافت هند فاروق "أنا معرفكيش بس بجد مبسوطة بيكى جدا ربنا يرزقك بكل حلو فى الدنيا ويحبب فيكى خلقه"، وأضافت نهى محمد "ممكن أتجوز مخصوص عشان الفستان ده بس!".


فستان زفاف، الفستان الابيض، افراح، سلف، المقبلات على الزواج، تكاليف الزفاف (1)

فستان زفاف، الفستان الابيض، افراح، سلف، المقبلات على الزواج، تكاليف الزفاف (2)

فستان زفاف، الفستان الابيض، افراح، سلف، المقبلات على الزواج، تكاليف الزفاف (3)

فستان زفاف، الفستان الابيض، افراح، سلف، المقبلات على الزواج، تكاليف الزفاف (4)

فستان زفاف، الفستان الابيض، افراح، سلف، المقبلات على الزواج، تكاليف الزفاف (5)

فستان زفاف، الفستان الابيض، افراح، سلف، المقبلات على الزواج، تكاليف الزفاف (6)



موضوعات متعلقة...


فى لفتة طيبة.. فتاة تعرض فستان زفاف لمن ترغب فى استعارته دون مقابل

بين الفساتين والكاجوال.. ملابس محجبات فضفاضة وأنيقة تناسبك فى كل وقت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة