الوحدة الفنية لاتفاقية أغادير تنظم بعثة تجارية لتونس

الأربعاء، 06 أبريل 2016 04:14 ص
الوحدة الفنية لاتفاقية أغادير تنظم بعثة تجارية لتونس المهندس طارق قابيل وزير التجارة
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم الوحدة الفنية لاتفاقية أغادير بالتعاون مع مركز النهوض بالصادرات التونسية، بعثة تجارية لبلدان اتفاقية أغادير إلى تونس يوم 27-28 من شهر إبريل الجارى.

وتهدف البعثة، وفقا لبيان وزع على المشاركين بالجمعية العمومية لغرفة صناعة الأدوية، إلى تشخيص إمكانيات التكامل الصناعى بيم دول اتفاقية أغادير، وتقديم فرصة للصناعيين من دول الاتفافية للتعرف على إمكانات التعاون الصناعى على أرض الواقع، ولتشجيع التكامل الصناعى بين المؤسسات الصناعية بالدول الأربعة، خلق فرص لبحث مشاريع مشتركة ودفع الاستثمار.

ومن المقرر أن تلتقى البعثة بأكثر من 200 مؤسسة تونسية خلال اللقاءات الثنائية مع رجال أعمال دول اتفاقية أغادير والمشاركين من بقية الدول، وتستهدف الزيارة قطاعات النسيج والملابس، مكونات السيارات، الجلود والأحذية، الصناعات الغذائية، الأدوية.

ويتضمن جدول أعمال الزيارة افتتاح ملتقى الشراكة من قبل وزير التجارة التونسى، والذى سيعرض مزايا اتفاقية أغادير، ثم يعقبها لقاءات ثنائية بين رجال أعمال الدول المشاركة ونظرائهم التونسيين، كما يجرى الوفد زيارات ميدانية لبعض المصانع التونسية.

ووزع القائمون على تنظيم الجمعية العمومية لغرفة الأدوية باتحاد الصناعات، بيان الدعوة مرفقه به استمارة لطلب المشاركة بمنتدى الشراكة لدول اتفاقية أغادير.




- رئيس هيئة التعاون اليابانية: نمضى قدما فى تفعيل الاتفاقيات الموقعة مع السيسى













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة