أهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بدورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 06 أبريل 2016 12:20 ص
أهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بدورى أبطال أوروبا سواريز يحتفل بهدفه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت المواجهة النارية بين فريقى برشلونة الإسبانى وضيفه أتلتيكو مدريد، تسجيل ثلاثة أهداف، حيث حسم الفريق الكتالونى المباراة لصالحه بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا.

أهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد


افتتح المهاجم الإسبانى فيرناندو توريس أهداف المباراة، ليضع أتلتيكو مدريد فى المقدمة وذلك فى الدقيقة 25 من زمن المباراة، ثم نجح نجم أوروجواى لويس سواريز فى تسجيل هدف التعادل للفريق الكتالونى فى الدقيقة 63 من زمن المباراة.

ثم عاد لويس سواريز للتسجيل مرة أخرى ليضع برشلونة فى المقدمة بالهدف الثانى فى الدقيقة 75 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 45 هدفا خلال 46 مباراة فى مختلف البطولات بالموسم الحالى.



برشلونة يسعى للتعادل فى الإياب


ويسعى برشلونة إلى تحقيق الفوز بأى نتيجة أو التعادل فى مواجهة الإياب المقرر إقامتها على ملعب "فيسنتى كالديرون"، يوم 13 من أبريل الجارى، من أجل التأهل للدور نصف النهائى لتشامبيونزليج ومواصلة مشواره فى الدفاع عن لقب البطولة.

الفوز السابع على التوالى


بهذه النتيجة، حقق برشلونة فوزه السابع على التوالى أمام أتلتيكو مدريد، حيث فاز بنتيجة 1/0 مرتان، ومثلها 2/1، بالإضافة إلى مرة واحدة بنتيجة 3/2، ومثلها 3/1 وأخيرا 2/1.

برشلونة الخصم المفضل لتوريس


أصبح فريق برشلونة الخصم المفضل لمهاجم أتلتيكو مدريد فيرناندو توريس، حيث نجح النجم الملقب بـ"النينو" فى هز شباك الفريق الكتالونى بـ11 هدفا خلال 17 مباراة خاضها أمامه.


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو..سواريز يقود برشلونة لقلب تأخره لفوز غال على أتلتيكو بعشرة لاعبين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة