300 جنيه غرامة على متجاوزى تعريفة الأجرة ومخالفى خطوط السير بالفيوم

الأربعاء، 06 أبريل 2016 11:46 ص
300 جنيه غرامة على متجاوزى تعريفة الأجرة ومخالفى خطوط السير بالفيوم المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم
الفيوم - رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد اللواء خالد جبرتى، سكرتير عام محافظة الفيوم، بحضور مسئولى مشروع النقل الجماعى والمواقف، وتقرر قيام المشروع بالمتابعة المستمرة والتفتيش للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الأجرة، وتحرير العقاب الرادع للمتجاوزين، والتنسيق الدائم مع إدارة المرور لتشديد الرقابة وإحكام السيطرة للحد من المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال من تسول له نفسه مخالفة القانون.

وتقرر الموافقة على فرض غرامة مالية تصل لــ300 جنيه فى حالة ورود شكوى المواطنين حيال كل من يتجاوز بالزيادة فى تعريفة الأجرة أو عدد الركاب أو تقسيم خط السير، ووافق المجلس على إنشاء حارتين للسيارات بميدان سنهور للحد من تكدس السيارات وتجنب الوقوف العشوائى، وذلك بالتنسيق مع مسئولى مركز ومدينة سنورس والتنفيذ فى أقرب وقت .

ومن جانبه أشار المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم أن الاهتمام بمنظومة النقل الجماعى يأتى فى إطار الاهتمام الشامل بجميع القطاعات الخدمية داخل المحافظة من أجل تقديم خدمة مناسبة للمواطنين، مشددا على اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأصدر المحافظ توجيهات لمسئولى مشروع النقل الجماعى بالمتابعة المستمرة لتنفيذ قرارات المجلس وخاصة المخالفات بزيادة تعريفة الأجرة أو عدد الركاب أو تقسيم خط السير الواحد إلى عدة مراحل إضافة إلى المخالفات الأخرى .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة