فى حفل تخريج دفعة جديدة من ضباط الاحتياط..

وزير الدفاع: الجيش والشرطة يقفان بالمرصاد لدحر الإرهاب

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 05:31 م
وزير الدفاع: الجيش والشرطة يقفان بالمرصاد لدحر الإرهاب العميد محمد سمير المتحدث العسكرى
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض العميد محمد سمير المتحدث العسكرى فيديو لمتابعة الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى لتخريج دفعة جديدة من كلية الضباط الاحتياط أمس، الاثنين، الذى كان بحضور رئيس الأركان وعدد كبير من قيادات القوات المسلحة.

وقال وزير الدفاع خلال الفيديو: "إن الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من كلية الضباط الاحتياط يتواكب مع شهر أبريل، الذى يخلد لذكرى احتفالات الذكرى الــ 34 لتحرير سيناء، هذه الأرض الطاهرة، التى ارتوت من دماء الشهداء.

وأضاف وزير الدفاع: "تحية لأرواح الشهداء الطاهرة، وندعو لهم بجنات الخلد مع الصديقين والشهداء وهم وكل من يضحون بأرواحهم من أجل هذه الأرض الطاهرة التى استشهد فيها الكثير من أبناء القوات المسلحة، وكل شهداء الوطن ممن يضحون بأرواحهم فداء لبلادهم وهم يجتثون الإرهاب لتبقى مصر لأهلها فى أمن واستقرار.

واستطرد: "الوطن يمر بأحداث جسام، والقوات المسلحة ترابط فى بقاع كل مصر، ويشاركها رجال الشرطة، الذين يحمون الوطن ويدافعون عن سلامة أراضيه ويجتثون الإرهاب ويتصدون للفئة الضالة التى تحاول ترويع المواطنين الآمنين، متناسين أن لمصر قوات مسلحة قادرة على حماية الوطن أرضا وشعبا وأن أبنائها أبناء المصريين.

وأضاف الوزير: "إن القوات المسلحة ورجالها تقف بالمرصاد وبنيان مرصوص لدحر الإرهاب والقضاء عليه ، وإذا كان الإرهاب الأسود أطل برأسه على أرض الوطن فان الجيش ورجاله لهم بالمرصاد ، وفق تعاون كامل مع الشرطة، وإن كان الإرهاب والتطرف يمثل تحديا رئيسيا ليعيق تقدم مصر الاقتصادى، فإننا سنواجه هذا التحدى بكل صلابة وقوة ولن نتهاون مع من يحاولون النيل من أمن مصر، ونفتدى مصر بأرواحنا ودمائنا، والحفاظ على أمنها القومى بمفهومه الشامل، باعتبار ذلك هو الواجب المقدس لرجال القوات المسلحة، ولن نسمح بالتهاون أو التفريط فيه.

وقال الوزير: "سوف تستمر القوات المسلحة فى عملية التنمية الشاملة للدولة يد تحمى ويد تبنى ، بما لا يؤثر على مهمتها الرئيسية ، ومشاركتها طبيعية لأنها قوات وطنية ملك للشعب وتقوم بمهامها ومسئوليتها حفاظا على سلامة الوطن ، لتظل دائما قوة وسند للوطن والشعب فى كل الأوقات".


موضوعات متعلقة..


- وزير الدفاع يلتقى وفدا من الجمعية البرلمانية لحلف شمال الأطلنطى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة