ميلانيا ترامب تهب للدفاع عن زوجها: "إنه قائد عظيم"

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 10:19 ص
ميلانيا ترامب تهب للدفاع عن زوجها: "إنه قائد عظيم" زوجة ترامب
نيويورك (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار أمريكا

بعد اسبوع صعب على دونالد ترامب فى حملة الانتخابات التمهيدية للسباق الرئاسى الأمريكى، هبت زوجته ميلانيا للدفاع عنه مساء الاثنين مشيدة ب"قائد عظيم" يتعامل مع كل الاشخاص "على قدم المساواة، من رجال او نساء".

وميلانيا ترامب عارضة الازياء السابقة من اصل سلوفينى والانيقة على الدوام، لم تظهر كثيرا علنا الى جانب زوجها المرشح الجمهورى كما لم تتحدث للاعلام كثيرا.

لكن مساء الاثنين وفيما تسببت تصريحات ترامب بتراجع شعبيته لدى النساء التى تعتبرها حاقدة تجاهها ومهينة، تحدثت زوجة ترامب فى احد التجمعات الانتخابية فى ويسكونسن (شمال) ووصفت زوجها بانه شخص "ينكب على العمل ولطيف ومحب وقوى وذكي".

وقالت ميلانيا ترامب البالغة من العمر 45 عاما متحدثة بلكنة سلوفينية "انه يجيد التواصل ومفاوض بارع، يقول الحقيقة. انه قائد عظيم وهو منصف".

واضافت "كما اصبحتم تعلمون الان، حين تهاجمونه سيرد بهجوم اقوى بعشر مرات، لكنه "يعامل الجميع على قدم المساواة، من رجال او نساء".

وشارك الزوجان لاحقا فى برنامج على شبكة "فوكس نيوز" حيث كررت ميلانيا ترامب الخطاب نفسه حول لطف زوجها قائلة "انه لا يؤذى احدا، نساء او رجال". واضافت "انه يحترم النساء ويوكل اليهن ارفع المناصب ويثق بهن" مشيرة الى انه "يهتم بامورهن".

وكان الملياردير الأمريكى اثار بلبلة الاسبوع الماضى بتصريحاته التى اعتبر فيها انه "يجب ان يكون هناك نوع من العقاب" للنساء اللواتى يلجأن الى الاجهاض، قبل ان يتراجع عن اقواله.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة