مهاجم العراق: علاقتى بسموحة دخلت طريق مسدود.. والمصرى البورسعيدى "يفاوضنى"

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 10:39 ص
مهاجم العراق: علاقتى بسموحة دخلت طريق مسدود.. والمصرى البورسعيدى "يفاوضنى" أمجد راضى
الإسكندرية - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف أمجد راضى العراقى مهاجم سموحة، أن علاقته مع مسئولى ناديه وصلت إلى طريق مسدود، بعدما تم استبعاده من المباريات وجلوسه الدائم على دكة البدلاء.

وقال أمجد راضى لـ"اليوم السابع"، إنه تعاقد مع سموحة مقابل 85 ألف دولار فى الموسم الواحد، بالإضافة إلى 15 ألف دولار بعيدة عن العقد على سبيل الترضيه، وحصل من النادى على 40 ألف دولار مقدم تعاقد فقط ولم يحصل على أى مستحقات أخرى حتى هذه اللحظة.

وأضاف المهاجم العراقى، أن السبب الرئيسى لعدم مشاركته هو طلب مسئولو سموحة التجديد لموسم جديد، إلا أنه رفض وطلب تأجيل الأمر حتى نهاية الموسم، وهو ما جعل مسئولى سموحة يتخذون قرارا بتجميده، حيث لم يشارك سوى 15 دقيقة فقط فى مباراة إنبى.

وقال راضى أمتلك عروضا عربية وأخرى محلية من نادى المصرى البورسعيدى إلى جانب الوكرة ونادى الفيصلى الأردنى، مشددا على أنه الهداف التاريخى فى العراق، حيث أحرز 100 هدف خلال مشاركته مع ناديى أربيل والقوات الجوية وأحرز الموسم الماضى 12 هدفا مع نادى الرائد فى 7 مباريات فقط.

وأوضح راضى أن المشاركة هى السبيل الوحيد لإنهاء الأزمة، وإلا فإن فسخ التعاقد سيكون الطريق والحل الاخير لإنهاء العلاقة مع سموحة ليعطى نفسه فرصه فى التفكير فى المرحلة المقبلة.
امجد-راضي

امجد-راضي--1

امجد-راضي--2

امجد-راضي--3

امجد-راضي--4


اخبار متعلقة:


- "المشاركة'' شرط أمجد راضى للبقاء فى سموحة

- 10 آلاف دولار عقوبة أمجد راضى فى سموحة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة