محافظ الدقهلية: لجنة من "الصحة" لفحص ماكينات الغسيل الكلوى

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 12:38 ص
محافظ الدقهلية: لجنة من "الصحة" لفحص ماكينات الغسيل الكلوى جانب من الزيارة
الدقهلية - شريف الديب - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار حسام الدين إمام محافظ الدقهلية مستشفى تمى الأمديد المركزى، الاثنين، وذلك للاطمئنان على تلبية المطالب والاحتياجات التى تمس صحة المواطنين وتوفير الرعاية الصحية المناسبة لهم.

وتجول داخل أقسام المستشفى المختلفة واستمع إلى شرح من الأطباء حول جهاز التنفس الصناعى، كما تجول داخل قسم الجراحات البسيطة، واستمع كذلك إلى شرح من الأطباء حول جهاز فحص العين بالكمبيوتر وأوصى الأطباء بضرورة بذل كل الجهود لتوفير الرعاية والراحة للمرضى.

كما صرح بحرصه على الاستماع إلى الأطباء والمرضى لتلبية وتوفير الاحتياجات اللازمة للجانبين، وكلف لجنة من مديرية الصحة لفحص ماكينات الغسيل الكلوى خلال 24 ساعة تكليف وكيل وزارة الصحة بإنشاء بنك للدم بمستشفى تمى الأمديد، ولجنة برئاسة وكيل الصحة لدراسة نقل محرقة المستشفى خارج الكتلة السكنية.

وتساءل عن احتياجات المستشفى وطالب فريق الأطباء بالحفاظ على المستوى الراقى الذى رآه فى المستشفى، مشيرا إلى أن المستشفى هى عيادة الطبيب ومكانه الذى تعلم وتخرج من أجل العمل فيه، مؤكدا على استعداده لتوفير كل سبل الدعم اللازمة للمستشفى كما قرر صرف 10 أيام مكافأة لجميع الأطباء والممرضات نظرا للمستوى الذى رآه ما عدا المتغيبين والمنصرفين عن العمل بدون إذن.

وفى نهاية الزيارة التقى بفريق العمل بالمستشفى من أطباء وممرضين مؤكداً على ضرورة المعاملة الحسنة للمرضى وتلبية مطالبهم والاهتمام بالجانب النفسى وتهيئة المناخ لتقديم أفضل خدمة طبية.


موضوعات متعلقة..


محافظ الدقهلية يصدر قرارا بتعيين رئيسى مركزى المنصورة وميت غمر سكرتيرين مساعدين








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة