حنا جريس نائب رئيس "المصرى الديمقراطى" يجمد نشاطه بالحزب

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 02:36 م
حنا جريس نائب رئيس "المصرى الديمقراطى" يجمد نشاطه بالحزب حنا جريس
كتب: مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر لـ"اليوم السابع"، أن الدكتور حنا جريس، نائب رئيس الحزب المصرى الديمقراطى، قرر تجميد عضويته داخل الحزب كنائب للرئيس للشئون البرلمانية وكعضو هيئة عليا، وذلك رداً منه على ما ينشر من إساءات من قبل الأعضاء بعضهم البعض على بريد الهيئة العليا وكذلك المنتدى الخاص بالحزب.

وقال جريس فى رسالته للهيئة العليا التى أرسلها منذ قليل: "السادة الزملاء على مدى الأشهر السابقة حاولت قدر استطاعتى المساعدة على أحداث توافق حقيقى داخل الحزب يسمح بعمل جماعى مناسب يساهم فيه كل الأطراف وكان موقفى فى الانتخابات الماضية هو أن ندعم الدكتور نور فرحات لأنه ليس محسوبا على أى مجموعة داخل الحزب، وحاولت بعد الانتخابات تهدئة الأمور سعيا إلى قيادة جامعة للحزب للخروج من حالة الاستقطاب".

وتابع: "لكنى من متابعتى لما ينشر من بعض قيادات الحزب على بريد الهيئة العليا وما يكتبه بعض الأعضاء على المنتدى يدفعنى الآن الابتعاد قليلا عن المشهد، وبناء عليه قررت تجميد نشاطى داخل الحزب كنائب للرئيس للشئون البرلمانية وكعضو هيئة عليا".


موضوعات متعلقة..


بعد فوزه برئاسة المصرى الديمقراطى.. فريد زهران: البرلمان ضعيف وسنرد على برنامج الحكومة.. نجاح قائمتى أحدث توازنا بالحزب.. سأقترح تمثيلا يليق بزياد بهاء الدين ونور فرحات وحريص على استمرار دور أبوالغار

بعد أيام من انتخاب رئيس جديد لـ"المصرى الديمقراطى".. دخان الصراع بين أعضاء الحزب يتصاعد.. مواجهات بين "الأنصار".. وأبو الغار يقود جلسة للتهدئة فور عودته من أمريكا.. وفريد زهران: نطرح مبادرة للم الشمل













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة