النيابة تنتقل لمعاينة شقة بشبرا الخيمة محل واقعة اختطاف صاحب شركة بالوايلى

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 03:42 م
النيابة تنتقل لمعاينة شقة بشبرا الخيمة محل واقعة اختطاف صاحب شركة بالوايلى اختطاف شاب - صورة أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقل فريق من نيابة حوادث غرب القاهرة، برئاسة أحمد لبيب رئيس النيابة، وإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة، لمعاينة شقة بمنطقة شبرا الخيمة عثر بداخلها على صاحب الشركة المختطف، وتعذيبه بدنيا بداخلها على يد رقيب شرطة وعدد من الأشخاص.

كما يعاين فريق النيابة، الميكروباص الذى تمت به عملية الخطف، وقررت النيابة إخلاء سبيل سائق الميكروباص، لثبوت عدم تورطه فى الواقعة.

كان بلاغًا قد ورد من أسرة المجنى عليه، يفيد بتلقيهم اتصالات هاتفيه من أحد الأشخاص يطالبهم بفدية مالية مقابل الإفراج عن المجنى عليه.

وكشفت تحريات المباحث أن المجنى عليه يعمل سائقا، ويوهم الأشخاص بأنه خبير فى الكشف عن الأماكن التى يوجد بها آثار، مقابل عمولة مالية، ويتفق على أنه غير مسئول عن نجاح الصفقه مع مالك المكان أو عدمه، وكان المجنى عليهم يمتنعون عن التبليغ كون التنقيب ذاته يعد جريمة، وعقب تتبع رجال الأمن للهاتف أمكن ضبط المتهمين داخل شقة بمنطقة شبرا الخيمة، ومعهم المجنى عليه وبه أثار ضرب وتعذيب.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين اتفقوا فيما بينهم على خطف المجنى عليه بمعاونة رقيب شرطة، واستدرجوه داخل "ميكروباص" وزعموا أنهم رجال مباحث، وتم اختطافه من أمام مقر شركته بمنطقة الوايلى وتعذيبه، داخل إحدى الشقق بمنطقة شبرا الخيمة.

وبمواجهة المتهمين أمام النيابة، أنكروا واقعة الاختطاف، وأقر البعض بقضية النصب عليهم بإيهامهم بأنه خبير أثار، وتم حبس المتهمين، ووجهت لهم النيابة تهمة الخطف المصحوب بتعذيبات بدنية، كما تم حبس المجنى عليه بتهمة النصب.


موضوعات متعلقة..



- الداخلية تنظم مؤتمرا لبحث مكافحة جريمة غسل الأموال وعلاقتها بتجارة المخدرات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة